تم اختيار ADATA XPG SX8200 كأحد أفضل محركات الأقراص ذات الحالة الثابتة في السوق

تايبيه ، تايوان – 1 يونيو 2018 – ADATA XPG SX8200 M.2 2280 تمت تسمية SSD كواحدة من أفضل محركات الأقراص ذات الحالة الثابتة في السوق من قبل وسائل الإعلام التقنية Tom’s Hardware. عند تلقيه لنتيجة 9/10 ، أشار المراجع إلى الأداء القوي لحمل عمل SSD والمستهلكين ونقطة السعر الجذابة كأسباب لتعيينه كمنتج “Editor’s Choice”.

وقال كريس كو ، رئيس قسم التسويق في شركة ADATA في أمريكا: “نحن سعداء لأن برنامج XPG SX8200 قد تم اختياره من أجل اختيار محرر من قبل أحد أشهر مطوري التقنية على الإنترنت في العالم”. “بينما نحن متحمسون بهذه الجائزة ، فإننا لم نفاجأ بها بأي شكل من الأشكال ، حيث سعت ADATA و XPG دائمًا لتقديم محركات أقراص SSD التي تقدم موثوقية وأداء ممتازين ، وكل ذلك دون كسر البنك”.

إن SX8200 M.2 2280 SSD هي أسرع محركات أقراص SSD من ADATA حتى الآن ومصممة لعشاق الكمبيوتر الشخصي ، واللاعبين المتحمسين ، وكسر السرعة. باستخدام واجهة PCIe Gen3x4 ، فإنه يوفر سرعة ذروة قراءة / كتابة مستمرة تبلغ 3200/1700 ميجابايت في الثانية. بدعم من NVMe 1.3 ، يوفر جهاز SX8200 أداءً فائقًا للقراءة / الكتابة العشوائية وقدرات متعددة للمهام. مع التخزين المؤقت SLC ، وذاكرة التخزين المؤقت DRAM Cache ، وتقنية LDPC ECC ، فإنها تحافظ على سرعات عالية وسلامة البيانات ، حتى عند تشغيل تطبيقات عالية الطلب مثل الألعاب المكثفة ، والتعرض ، ورفع تردد التشغيل.

عن ADATA

(Xtreme Performance Gear (XPG هي ماركة ADATA Technology التي تقدم أجهزة الكمبيوتر عالية الأداء. تميز منتجات XPG نفسها عن طريق تجاوز منهجية اختبار ADATA A + الصارمة لضمان أعلى المعايير لتحقيق أفضل أداء وثبات للمنتج. يوفر XPG للاعبين ، والمتحمسين ، وفيركللوكرز رحلة استثنائية أفضل تجربة في الميل الكامل. يتميّز خطّ XPG الرياضي بالخصائص التقنية المتقدّمة وقوّته من خلال تصاميم أنيقة وقوية اكتسبت شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم. وتشمل هذه جوائز التصميم الجيد من اليابان وتايوان جوائز التميز الذهب. منتجات ADATA XPG معترف بها من قبل مشغلي السرعة وفرق الألعاب المحترفة ذات الشهرة العالمية والذين يستخدمونها كأدوات أساسية لتحقيق النصر. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.xpg.com

تعليقات
Loading...