تعلن Elgato عن Stream Deck Mini Studio Controller – لمطورى محتوى الفيديو

أعلنت اليوم Elgato ، الشركة الرائدة في مجال توفير الأجهزة والبرمجيات لمنشئي المحتوى ، عن Stream Deck Mini ، إضافة جديدة تمامًا إلى مجموعة من أدوات الإنتاج والفيديو. نسخة مصغرة من أداة البث المباشر Elgato Stream Deck ، يوفر Stream Deck Mini ستة مفاتيح LCD قابلة للتخصيص بالكامل ، مما يسمح لمنشئي المحتوى بالتبديل بسهولة للمشاهد وبدء تشغيل الوسائط والتحكم في الدردشة وتكوين عدد غير محدود من الإجراءات والمزيد. الإضافة المثالية للراغبين ومنتجي الفيديو الذين يرغبون في الحصول على جدية حول المحتوى والمحتوى ، يجعل Stream Deck Mini من السهل إنشاء محتوى عالي الجودة بضغطة زر واحدة.

وقال جوليان فيست ، نائب الرئيس والمدير العام لشركة Elgato: “عندما أطلق Stream Deck منذ أكثر من عام ، منح منشئو المحتوى إمكانية الوصول إلى مستوى من التحكم الملموس كان مقصورًا على المذيعين التقليديين في مجال الترفيه”. “Stream Deck Mini هي كل بوصة في Stream Deck. إنها تحافظ على نفس الوظائف ، في شكل أصغر ، وبسعر أكثر قابلية للتحقيق.”

يحتوي Stream Deck Mini على ستة مفاتيح LCD قابلة للتخصيص بالكامل وبرامج سهلة الاستخدام تمنح المبدعين مستوى من التحكم لم يكن متاحًا في السابق إلا للمذيعين المحترفين. من الكشف التلقائي عن المشاهد والمصادر ، إلى النشر على قنوات التواصل الاجتماعي ، يتم دمج Stream Deck Mini في جميع الأدوات والمنصات الرائدة التي يستخدمها مبدعو المحتوى ، بما في ذلك OBS Studio و XSplit و Streamlabs و Twitch و YouTube و Twitter و Mixer والمزيد

Stream Deck Mini’s Key Features:

Six Fully-Customizable LCD Keys:
One-touch tactile operation. Instant visual feedback.
Drag and Drop Setup:
Simply drag and drop actions onto keys. Assign ready-made icons or create original images.
Native Integrations:
OBS Studio, XSplit, Streamlabs, Twitch, YouTube, Twitter, Mixer, and more – Stream Deck Mini seamlessly integrates into a creator’s favorite tools and platforms.
Creativity Unleashed:
Creators can use Stream Deck Mini to enhance their on-screen antics with GIFs, images, videos, and soundbites.
Multitasking Made Easy:
Assign several actions to a single key and launch them all with a tap. One by one separated by intervals, or together, simultaneously.

تم إطلاق Elgato Stream Deck في مايو 2017 كأول متحكم في الاستوديو لمنشئي المحتوى لرفع قيمة الإنتاج من برامجهم الإذاعية دون الحاجة إلى التركيز بعيدًا عن تفاعل الجمهور. منذ إطلاقها ، واصلت Elgato دعمها ووسعت وظائف Stream Deck بميزات جديدة ، بما في ذلك لوحة الصوت ودعم GIF وتكامل Streamlabs والملفات الشخصية الذكية والمزيد – وستتاح جميعها أيضًا لـ Stream Deck Mini.

التوفر والضمان والأسعار

يتوفر Stream Deck Mini على الفور مقابل 99.95 دولار (Exc. Tax) في Elgato.com و Amazon و GameStop.

ويدعم Stream Deck Mini ضمان لمدة عامين وشبكة CORSAIR & Elgato العالمية لخدمة العملاء والدعم الفني.

للحصول على أسعار محدثة من Stream Deck Mini ، يرجى الرجوع إلى موقع Elgato أو الاتصال بممثل المبيعات المحلي أو ممثل CORSAIR المحلي

عن Elgato

Elgato هي المزود الرائد للأجهزة والبرامج الخاصة بمبتكري المحتوى ، مستفيدة من عقود من الخبرة لتطوير منتجات يسهل الوصول إليها على نطاق واسع تمكن جميع المبدعين من إنتاج محتوى احترافي عالي الجودة.

تقدم شركة Elgato ، الرائدة في مجال التقاط الألعاب ، أربع بطاقات التقاط لألعاب قوية وجهاز تحكم Stream Deck والبرامج المصاحبة التي تمكن المبدعين من تسجيل المحتوى الاحترافي وتحميله وبثه مباشرة.

تم تصميم منتجات Elgato في ألمانيا وكاليفورنيا وتوزعها متاجر التجزئة الكبرى في أكثر من ثمانين دولة حول العالم.

في يوليو 2018 ، حصلت شركة CORSAIR على Elgato ، ولا تزال علامة تجارية منفصلة في CORSAIR.

تعليقات
Loading...