SAPPHIRE تقدم عائلة جديدة من البطاقات الرسومية PLUS

SAPPHIRE Plus RX 580
SAPPHIRE Plus RX 570
SAPPHIRE Plus RX 550

جودة وسعر رائع للاعبين فى شكل جديد لكل البطاقات
sapphire plus

  • بطاقات PLUS تأتى بمكونات الاداء الذى تحتاجه و بسعر يمكنك تحمله
  • بطاقة RX 580 تعمل على دقة عرض تصل الى 1440P مع 60 FPS بمروحتين تبريد مع خاصية Quick Connect  التى تمكنك من استبدال المراوح
  • بطاقة RX 570 تعمل على دقة عرض تصل الى 1080P مع 60 FPS بمروحتين تبريد مع خاصية Quick Connect  التى تمكنك من استبدال المراوح
  • بطاقة RX 570 ذات حجم صغير لصناديق الحاسب الصغيرة
  • كل بطاقات RX 550 المتوسطة المستوى مدعومة بشريحة Polaris الجديدة
  • الشراكة الاسترايجية مع Asrock

يوم 20 ابريل 2017 اعلنت SAPPHIRE Technology عن عائلة جديدة من البطاقات الرسومية تحت اسم SAPPHIRE Plus . و ركزت على اكثر ما يهم اللاعبين , فبطاقات PLUS هى مزيج من الاداء القوى و الجودة التصنيع و سعر افضل . مع كسر سرعة لترددات البطاقات مصنعياً , التبريد القوى و التصميم الانيق للبطاقات هو توقيع السلسلة الجديدة . و هذا الاعلان تزامن مع اطلاق البطاقة الجديدة SAPPHIRE Pulse Radeon RX 550  ذات الكفاءة فى توفير الطاقة و ايضا بتكلفة بسيطة .

بطاقة RX 580 : طرق قلوب اللاعبين

سلسلة SAPPHIRE Plus تقدم كل شىء لمستخدمى الحاسب الشخصى مع خيار السعر مقابل الاداء . تبدأ بالبطاقة Readeon RX580 النسخة المكسورة السرعة مصنعيا المقدمة للمتخدمين الباحثين عن القوة و التطلعات المستقبلية للبطاقة التى تعطى اداء على دقة عرض 1440p مع 60 اطار فى الثانية . البطاقة مبنية على معمارية Polaris مع 2304 نقطة معالجة رسومية من الجيل الرابع و تردد يصل الى 1366 MHz و حجم ذاكرة 8 جيجابايت ( متوفرة ايضا بذاكرة 4 جيجابايت ). و حلول التبريد الثابتة فى كل السلسلة هى Dual-X بمروحتين تبريد مع خاصية Quick Connect الجديدة لسهولة فك المراوح للتنظيف او الاستبدال .

بطاقة RX 570 : مقدمة فى نسخة قياسية و اخرى صغيرة الحجم للصناديق الصغيرة

للاعبين اصحاب الميزانية الاصغير هنا البطاقة Radeon RX 570  التى تعد الاختيار السلس لدقة العرض 1080p للالعاب مع عدد اطارات جيد 60 FPS و هذه الفئة تاتى مع 2048 نقاطة معالجة و تعمل بتردد 1284 MHz و تستخدم نظام التبريد المكون مروحتين ايضا بخاصية Quick Connect .

البطاقة RX 570 ايضا مقدمة فى حجم اصغير للصناديق الصغيرة الحجم ITX للمستخدمين الذسن يفضلون الحجم الصغير من اجهزة الحاسب الشخصى و تعمل بتردد 1244 MHz و لكنها تستخدم مروحة واحدة فقط للتبريد و كابل واحد 6 بن لتوصيل الطاقة.

بطاقة RX 550 : ضخ دماء جديدة فى مستوى الدخل

اخيرا و لاول مرة انها Radeon RX 550  بطاقة من المستوى الاقل ممتازة للالعاب عبر شبكة الانترنت مثل League of Legends, Overwatch, Rocket League or Counter Strike مبنية على معمارية Polaris و تحتوى على 512 نقطة معالجة بتردد 1206 MHz فهى اسرع خمس مرات من المعالج الرسومى المدمج Intel HD 530 و اسرع مرتين من البطاقة السابقة R7 250 و المعالج الرسومى الحديث يعنى دعم احدث تكنولوجيا وسائل العرض مثل Direct X12 , FreeSync او نظام التشفير H.265 4K . البطاقة متوفرة بسعة ذاكرة 4 جيجابايت و ايضا 2 جيجابايت بمعدل استهلاك طاقة 75 واط و مروحة واحدة للتبريد .

جودة المكونات و التكنولوجيا

كل بطاقات SAPPHIRE Pulse تاتى بمجموعة كبيرة من المميزات التكنولوجية الحديثة و مكونات صلبة عالية المتانة للتأكد من استقرار البطاقات على المدى البعيد . Long-life capacitors و fuse protection  المكثفات الصلبة ذات العمر الافتراضى الاطول و حماية الصمامات يتم استخدامها مع جميع بطاقات السلسلة الجديدة لتحسين اداء التبريد الغير فعال و كل بطاقة تدعم خاصية SAPPHIRE Intelligent Fan Control III التى تقوم بايقاف دوران المراوح عندما يكون الضغط على البطاقة خفيف .

بالاضافة ان بطاقات Plus Radeon RX 580 و RX 570 تحتوى على تقنية SAPPHIRE Black Diamond Chokes 4 التى تقلل من صوت شخللة العملة او ما يسمى ب Coil Whine ايضا تأتى بدرع معدنى خلفى بتصميم رائع مصنوع من الالمنيوم .

سياسة الشراكة مع Asrock 

asrock

يتوقع اللاعبون حول العالم تحقيق التوازن بين الاداء الجيد و السعر من المناسب عند اختيارهم مكونات اجهزتهم من Asrock و Sapphire  و التى لديهم تاريخ حافل بالجوائز للمكونات التى يحتاجها اللاعبين حقاً.

مهمتنا هى توفير تجربة المستخدم المتميزة لجميع عملائنا, و هذه الشراكة مع زملائنا فى Asrock تعزز قدرتنا على تقديم المنتجات بشكل سريع و متميز يستحقه عملائنا .

و للمحافظة على تعزيز الطلب الرائع على منتجاتنا فقد اعلنت Asrock و Sapphire عن شراكة تكنولوجية و التى من خلالها سيتم التركيز على الاداء و المميزات التى يستحقها اللاعبين فسوف تعمل كلتا الشركتين معا لاطلاق اللوحة الام المتطورة و المعالجات و البطاقات الرسومية لتستجيب لطب السوق فى نفس الوقت تقديم سعر مقابل اداء .

Asrock سوف تركز على تقديم اللوحات الرئيسية مصممة بشكل مبتكر مع الاداء المميز لعملائنا . وسوف توفر شراكتنا مع Sapphire للعملاء حل مناسب لزيادة أداء جهاز الكمبيوتر

هذا ما قاله ممثلى شركتى Asrock و Sapphire .

توافر المنتجات 

البطاقات الرسومية Sapphire RX 580 , RX 570 and RX 550 تم شحنها بالفعل و سوف تتوافر من خلال وكلاء الشركة فى جميع انحاء العالم .

مواصفات البطاقات 

Microsoft Word - SAPPHIRE_Pulse_Graphics_Cards_Series_20_04_2017

تعليقات
Loading...