لينوفو تعلن عن الكمبيوتر المحمول Yoga Slim 7i Pro مقاس 14 بوصة

أصبح مستقبل الحوسبة الرقيقة والخفيفة أكثر إشراقًا. أعلنت لينوفو اليوم عن أن جهاز الكمبيوتر المحمول Yoga Slim 7i Pro مقاس 14 بوصة يوفر للمستهلكين إمكانية الاختيار بين شاشة LCD أو شاشة OLED فائقة الحيوية. تم الكشف عن الكمبيوتر المحمول الجديد Lenovo Yoga Slim 7i Pro (إصدار OLED) المزود بلوحة OLED مقاس 14 بوصة بقدرة 90 هرتز في معرض CES ، ويشبه الكمبيوتر المحمول LCD الذي تم التحقق منه باسم Intel Evo سابقًا ، ويتميز بأحدث معالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر مع Intel Iris رسومات Xe ، أو بطاقات رسومات منفصلة تصل إلى NVIDIA GeForce MX450.

Lenovo Yoga Slim 7i Pro

تعمل Lenovo باستمرار على تحسين تجربة المستخدم من خلال التزامها بأحدث الابتكارات الجريئة والحرفية المتطورة والتكنولوجيا الأكثر ذكاءً مثل التشغيل الفوري عند رفع غطاء الكمبيوتر المحمول وتسجيل الدخول بدون استخدام اليدين ووضع التبريد الذكي. تم تصميمها لتكون جاهزة للحصول على شهادة Intel Evo ، وتستهدف Lenovo و Intel التحقق من تصميم الكمبيوتر المحمول المحدث هذا مع لوحة OLED لاحقًا في الربع الثاني من عام 2021 ، في انتظار المزيد من الضبط. ما هو أكثر من ذلك ، ما عليك سوى استخدام الميكروفونات المدمجة في Yoga لتمكين وظيفة عدم استخدام اليدين في Alexa على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

Lenovo Yoga Slim 7i Pro

مع لوحة OLED من إنتاج Samsung Display ، يتوفر Yoga Slim 7i Pro مقاس 14 بوصة بشاشة OLED تصل إلى 2.8K (2880 × 1800) ويوفر معدل تحديث 90 هرتز لتقليل التأخير ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 لمزيد من العقارات على الشاشة. إنه أول كمبيوتر محمول من خط Lenovo Yoga يقدم للمستهلكين ترقية تقنية شاشة OLED الغامرة ، مما يجعله مختلفًا بشكل أساسي عن LCD. يتم تضخيم سمات التلون (تسمى الصفاء) بما يصل إلى 1.25 مرة من المقدار المقدم عبر شاشات الكريستال السائل ، مما يؤدي إلى زيادة تردد اللون وتشبع اللون الأسود ، ناهيك عن نسبة التباين المكبرة لتعريف أكثر بـ 667 مرة عبر شاشة LCD. يعمل هذا المزيج الأكثر ذكاءً من جودة العرض وتصميم الكمبيوتر المحمول النحيف والمعالجات المحمولة والذكاء الاصطناعي (AI) معًا لإنشاء كمبيوتر محمول متميز يوفر جودة صورة أفضل ، بالإضافة إلى وقت استجابة منخفض واستهلاك طاقة منخفض.

تتميز بتدرج ألوان DCI-P3 عريض بشكل مثير للإعجاب بنسبة 100 في المائة و 125 في المائة من التدرج اللوني sRGB للألوان الزاهية ، مما يوفر تجربة HDR أكثر واقعية ومثالية لتحرير الفيديو والصور المتطورة ؛ يعمل HDR أيضًا على تحسين التباين بين أكثر أجزاء الصورة سطوعًا وظلامًا. بالإضافة إلى ذلك ، ادفع حدود جودة الصورة إلى أبعد من ذلك مع Dolby Vision.

مع إرث توفير تجارب كمبيوتر محمول تحويلية ، لطالما كانت يوجا في طليعة الأسلوب والجوهر وإمكانية النقل. سيقدر المستهلكون المميزون مدى وضوح جودة الصورة المعروضة على الشاشة وقابليتها للقراءة حتى في الأماكن الخارجية تحت أشعة الشمس المباشرة. ويرجع ذلك إلى قدرة كل وحدة بكسل على إصدار الضوء الخاص بها بحيث يمكن تفتيحها وتعتيمها وإيقاف تشغيلها بشكل مستقل لتحسين التباين. ضع في اعتبارك رغبتك في الحصول على ألوان سوداء عميقة مثالية وأكثر إشراقًا من خلال شاشة OLED الممنوحة ، بالإضافة إلى رغبتك في تقليل انبعاثات الضوء الأزرق بنسبة تصل إلى 70 بالمائة عبر شاشة LCD من أجل صحة العين.

تعليقات
Loading...