ROG تتعاون مع Marwan Moussa لإطلاق Zephyrus G14 Anime Matrix!

تم إطلاق جهاز Zephyrus G14 Anime Matrix أقوى كمبيوتر محمول للألعاب مقاس 14 بوصة يعمل بنظام التشغيل Windows10 في العالم في مصر متوفر للشراء في متاجر 2B. يجلب Zephyrus G14 ابتكارات متميزة إلى جمهور أوسع.

ROG X Marwan Moussa

تتعاون ROG مع Marwan Moussa فنان الراب المنتفض الذي ينتج الموسيقى أيضًا. تهيمن على مخططات الهيب هوب في مصر لتصل إلى المرتبة الأولى على Spotify و Anghami. تمكن ROG Zephyrus G14 مروان موسى من تأليف الموسيقى بكفاءة حتى مع الاستخدام الكثيف. نظرًا لكونه جهاز كمبيوتر محمول رقيق وخفيف ولكنه قوي ، يلبي Zephyrus G14 متطلبات أي متعدد المهام منتج “كفنان ، أحتاج إلى كمبيوتر محمول ديناميكي وجاهز للسفر. أنا أكتب وأبتكر الموسيقى أثناء التنقل “.

في هذا الفيديو ، نلاحظ مروان موسى في الاستوديو المنزلي الخاص به يعمل بسلاسة على مشروع على Zephyrus G14 مما يوفر له تجربة ديناميكية قوية. للحصول على فرصة للفوز بملصق موقع من قبل مروان موسى ، انضم إلى نشاط الهبات 100 × ملصق ROG عبر الإنترنت على منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.

 

حجم صغير مع تأثير كبير: صغير الحجم وسهل الحمل بسمك 17.9 مم و 1.6 كجم فقط ، دون المساس بالأداء

تخصيص AniMe Matrix ™ LED: يتيح مصباح LED اختياري دقيق القطع على الغطاء للمستخدمين عرض رسومات مخصصة ورسوم متحركة وتأثيرات أخرى.

مرئيات ألعاب غامرة: أول كمبيوتر محمول للألعاب من هذا الحجم يتميز ببطاقة رسومات RTX 2060 التي تنتج معدلات إطارات عالية للألعاب الشائعة

تحديث عالي أو دقة عالية: تسمح لوحة دقة WQHD بمعدل تحديث 60 هرتز للمستخدمين بتحسين الألعاب أو إنشاء المحتوى.

سرعة بدون توقف: أحدث معالجات AMD Ryzen ™ 9 4000 Series التي تتميز بأول معالج x86 ثماني النواة و 16 خيطًا في العالم مع كفاءة طاقة متقدمة.

القاهرة ، 13 نوفمبر 2020 – أعلنت شركة ASUS Republic of Gamers (ROG) اليوم عن توفر جهاز Zephyrus G14 المخصص للألعاب والذي يوفر قوة غير مسبوقة لعامل شكل 14 بوصة فائق النحافة متوفر الآن في مصر.
يمثل الحصول على المكونات المتطورة للوصول إلى مستويات الأداء القصوى تحديًا في مثل هذه الماكينة الصغيرة. على الرغم من أن الهيكل أقل سمكًا من 20 مم ، إلا أن Zephyrus G14 قد خصص التبريد بعناية ليخرج أفضل معالجات AMD Ryzen ™ 9 4000 المحمولة الجديدة ووحدة معالجة الرسومات NVIDIA® GeForce RTX ™ 2060. يمكن للمستخدمين تحسين الألعاب أو الأنشطة الإبداعية من خلال الاختيار بين شاشات العرض عالية الدقة وعالية التحديث ، سواء باستخدام ألوان PANTONE المعتمدة وتقنية المزامنة التكيفية.

أكثر من 10 ساعات من عمر البطارية والقدرة على الشحن من حزم الطاقة المتوافقة من النوع C تجعل G14 أكثر قابلية للنقل. تعمل شاشة AniMe Matrix ™ على تعميق التخصيص ، مما يتيح للمستخدمين عرض رسومات مخصصة ورسوم متحركة وتأثيرات أخرى عبر أكثر من ألف مصباح LED صغير مدمج في الغطاء.

التوفر والتسعير
سيتوفر Zephyrus G14 Anime Matrix اعتبارًا من 15 نوفمبر 2020 في مصر من متاجر 2B

تعليقات
Loading...