شركة Kingston تعرض مجموعتها الجديدة من أقراص الحالة الصلبة NVMe SSD

خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية العالمي 202

اليوم تعلن Kingston عن عزمها اطلاق مجموعة منتجات أقراص الحالة الصلبة NVMe SSD خلال مشاركتها في فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية العالمي2021  CES  الذي يقام بشكل رقمي بالكامل. وستقدم كينغستون، ضمن هذا النمط الجديد للمشاركة في المعرض لهذا العام، منتجاتها الرائدة من أقراص الحالة الصلبة لتتيح الفرصة للحضور لتجربتها بشكل افتراضي.

NVMe SSD

وتستعد الشركة لمواصلة حضورها الريادي في سوق أقراص الحالة الصلبة من خلال تقديم أقراص U.2 NVMe المخصصة للعملاء ومراكز البيانات هذا العام. وتشمل العروض الجديدة للشركة أولى أقراص الحالة الصلبة PCIe NVMe Gen 4.0، إلى جانب أقراص USB 3.2 SSD الخارجية فائقة السرعة:

  • حل Ghost Tree: وتشكل محركات الأقراص عالية الأداء من الجيل الرابع Gen 4.0 حلاً مثالياً لمنشئي المحتوى والمهام التي تتطلب قوة في المعالجة. وتسعى كينغستون، من خلال حل Ghost Tree، لتحقيق سرعات قراءة وكتابة للبيانات تبلغ 7000 ميغابايت بالثانية، وتعزيز سعات منافذ الملحقات الإضافية السريعة من الجيل الرابع PCIe Gen 4.0 x4 8-channel إلى حدودها القصوى بسعات تتراوح بين 1-4 تيرابايت.
  • سلسلة NV: يشكل الجيل الأحدث من أقراص الحالة الصلبة Gen 3.0 x4 SSD محرك الأقراص المثالي لمستخدمي الأقراص المعززة بخاصية الذاكرة غير المتطايرة NVMe مع سعات تصل إلى 2 تيرابايت.
  • أقراص XS2000: يعد محرك الأقراص الخارجي USB 3.2 Gen 2 x2 الجديد كلياً من كينغستون، مع سعات تتراوح بين 500 غيغابايت – 2 تيرابايت، حلاً مثالياً كوسيلة تخزين إضافية للصور ومقاطع الفيديو وغيرها من الملفات. ويتيح منفذ USB من النمط Type-C®1 عمليات نقل فائقة السرعة للبيانات تصل إلى 2000 ميغابايت بالثانية.
  • أقراص DC1500M:تشكل أقراص Data Center 1500M نسخة محدّثة عن أقراص DC1000M، وتوفر دعماً إضافياً لخاصية المساحات المخصصة المتعددة. وتم تصميم أقراص الحالة الصلبة فائقة السرعة 2 NVMe SSD لتدعم شريحة واسعة من أعباء العمل التي تتطلب كماً ضخماً من البيانات، بما فيها الحوسبة السحابية واستضافة الويب والبنى التحتية الافتراضية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال توني هولينغزبي، مدير أعمال أقراص الحالة الصلبة في شركة كينغستون لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “مع تنظيم فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية افتراضيا هذا العام، أصبح لدينا فرصة كبيرة للتواصل مع المجتمعات التقنية الجديدة والقائمة في مختلف أنحاء العالم. ويشكل المعرض الوقت الأفضل لعرض الجيل التالي من منتجات كينغستون، ونحن متحمسون لطرح النسخة الأولى من أقراص الحالية الصلبة Gen 4.0 NVMe، إلى جانب محركات الأقراص الخارجية في هذه الدورة من المعرض. وسنواكب من خلال النسخ المختلفة للأقراص المعززة بخاصية الذاكرة غير المتطايرة NVMe احتياجات جميع الفئات بدءاً من المستهلكين ومروراً بالمنتجين المستهلكين ووصولاً إلى مراكز البيانات”.

تعليقات
Loading...