شركة GIGABYTE تطلق سماعة الألعاب الجديدة AORUS H1

أعلنت GIGABYTE اليوم عن سماعة الألعاب الجديدة AORUS H1. تتبنى AORUS H1 محركات 50 مم وتبني 7.1 صوت محيطي افتراضي مما يسمح للاعبين بالحصول على اتجاهات أكثر دقة من الأصوات. على سبيل المثال ، يتعرف اللاعبون دائمًا على المواقع الفعلية للأعداء من خلال الخطوات ، مما يسمح للاعبين بالفوز باللعبة دون فقد أي أصوات ذات تفاصيل أساسية. مع ميكروفون بتقنية ENC (إلغاء الضوضاء البيئية ، ENC) ، الذي يقوم بتصفية ضوضاء الخلفية بكفاءة بحيث تظل الاتصالات واضحة تمامًا بغض النظر عن مكان وجودك. استمتع بالتواصل الواضح مع فريقك لمناقشة الإستراتيجية ، فلنقاتل من أجل النصر. علاوة على ذلك ، بالنسبة للمستخدمين المهتمين بالأصوات ، يوفر برنامج AORUS H1 Audio أنواعًا من الأوضاع التي يمكنها ضبط الإعدادات المخصصة مثل المعادل ، وأوضاع البيئة ، والمؤثرات الصوتية ، وما إلى ذلك ، والتي ستوفر تجارب صوتية أكثر وأفضل.

تأخذ GIGABYTE في الاعتبار وقت اللعب الممتد ويمكن لخفة الوزن AORUS H1 تخفيف الوزن عن رأسك مباشرة. مع تصميم الهيكل المرن ، تتميز أغطية الأذن بنطاقات مرنة لتحديد الوجه المختلف ، وغطاء الأذن الناعم والقابل للتنفس ، ويمكن أن يتناسب طوق الرأس المرن مع مختلف أشكال الرأس ، بحيث يمكن للمستخدمين التكيف مع ملاءمة قريبة ، وتجنب ضغط الأذن المفرط سماعة الألعاب AORUS H1 تجعلها أكثر راحة وتجعل المستخدمين يرتدونها بشكل مريح مع أفضل تجربة ألعاب.

تحتوي أكواب الأذن على جانبي AORUS H1 على تأثيرات إضاءة RGB رائعة ، ويمكن للمستخدمين اختيار تأثيرات RGB حسب التفضيلات الشخصية ، لجعل السماعة أكثر أناقة وأسلوب لعب. باستخدام منفذ USB واحد فقط ، يمكن للمستخدمين توصيل الصوت والميكروفون وإضاءة RGB والطاقة في وقت واحد ، ولا داعي للقلق بشأن نقص المنافذ على جهازك. وهو متوافق أيضًا مع أنواع المنصات مثل الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول وألعاب وحدة التحكم ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ AORUS H1 التحكم في مستوى الصوت وتأثيرات إضاءة RGB وكتم الصوت ووظيفة ENC عبر وحدة التحكم في الصوت المضمنة ، أثناء جلب راحة المستخدمين. يتيح ذلك للاعبين التركيز أكثر على اللعبة دون أي مقاطعة.

تعليقات
Loading...