CORSAIR توفر مكونات تبريد إضافية الآن باللون الأبيض

نظرة جديدة على جهازك المستقبلى

أطلقت CORSAIR الشركة الرائدة عالمياً في الأجهزة الطرفية عالية الأداء للألعاب ومكوناتها ، إصدارات جديدة من العديد من مكونات التبريد الشهيرة بواجهة بيضاء جميلة ، مما يجعلها مثالية للبناة الذين يتطلعون إلى إنشاء جهاز كمبيوتر ذي جمالية بيضاء . إن مراوح CORSAIR iCUE QL RGB Series البيضاء ، التي تضىء بمصابيح LED 34 RGB مذهلة عبر أربع حلقات ضوئية مميزة ، سترفع مظهر أي تصميم. لعشاق التبريد المخصصين الذين يبحثون عن درجات حرارة منخفضة وصور لا مثيل لها من سلسلة CORSAIR Hydro X ، تتوفر مجموعة CORSAIR XC7 RGB Water Block و XD5 RGB مضخة / خزان المضخة كومبو باللون الأبيض أيضًا. أخيرًا ، يفتح كومبو المضخة / الخزان الجديد صغير الحجم ، Hydro X Series XD3 RGB ، عالماً جديداً من إمكانيات تثبيت نظام Hydro X Series المخصص للتبريد في حالات أصغر وأكثر إحكاما.

وحة CORSAIR iCUE QL RGB Series PWM في عام 2019 كمروحة تبريد RGB نهائية في السوق ، مع إضاءة 34 RGB LED لكل مروحة. تعرض أربع حلقات ضوئية – اثنتان في المقدمة واثنتان في الخلف – الإضاءة الخاصة بك على الشاشة ، سواء كانت المروحة تستخدم في السحب أو العادم. متوفر الآن باللون الأبيض ، ويمكن شراء مراوح سلسلة QL RGB في مجموعات مفردة أو متعددة المروحة بحجم 120 مم أو 140 مم. تأتي مجموعات المروحة المتعددة مزودة بوحدة تحكم إضاءة CORSAIR iCUE Lighting Node CORE RGB لتخصيص ومزامنة إضاءة المشجعين الرائعة من خلال برنامج iCUE. بفضل إضاءة RGB الرائدة ، وتدفق الهواء الرائع الذي تتحكم فيه PWM ، والمظهر الأبيض البكر الجديد ، توفر مراوح QL RGB Series البيضاء إضاءة مذهلة من أي زاوية.

منذ إطلاقها في عام 2019 ، نمت سلسلة CORSAIR Hydro X لتوفر كل ما تحتاجه لإنشاء نظام تبريد مخصص رائع عالي الأداء. تتوفر الآن بلمسة نهائية من التيتانيوم المطفي باللون الأبيض الخالص ، توفر وحدة الماء Hydro X Series XC7 RGB CPU و XD5 RGB مضخة / خزان المكمن مظهرًا جديدًا نقية لنظام التبريد المُخصص التالي. تعمل وحدة الماء XC7 RGB CPU على تبريد معالجات Intel® LGA 115X و AMD AM4 بصفيحة نحاس باردة مطلية بالنيكل وأكثر من 60 زعانف تبريد صغيرة ، مع 16 مصباح RGB LED قابل للتناول بشكل فردي لإبراز مظهر نظام التبريد المخصص لديك. تعمل المضخة / الخزان كومبو XD5 RGB على تشغيل حلقتك بمضخة Xylem D5 PWM ، والمضمنة في خزان سعة 330 مل مزودًا بعشرة مصابيح LED RGB قابلة للمعالجة بشكل فردي. سواء كنت تقوم ببناء الكمبيوتر الشخصي التالي أو إجراء هذه الترقية التي تشتد الحاجة إليها ، فإن أفضل أجهزة الكمبيوتر تستحق أفضل تبريد – وتوفر سلسلة Hydro X Series

أخيرًا ، توفر إضافة جديدة إلى سلسلة Hydro X تبريدًا مخصصًا لمجموعة جديدة تمامًا من الحالات الصغيرة الشكل والبناء – المضخة / الخزان XD3 RGB. تتميز XD3 RGB بمضخة Xylem DDC PWM عالية الأداء ، وتبلغ قياساتها 114 مم × 114 مم × 58 مم فقط ، مما يسمح بتثبيتها في حقائب صغيرة الحجم مثل CORSAIR 280X. 16 تعمل مصابيح RGB LED القابلة للتحكم بشكل فردي والتي يمكن التحكم فيها من خلال iCUE على إضاءة الخزان المدمج سعة 180 مل من XD3 ، مما يعرض كلاً من الإضاءة القابلة للتخصيص والمبرد. مثل نظيرته الأكبر ، يشتمل XD3 RGB على مستشعر درجة حرارة مدمج يوفر درجات حرارة في الوقت الحقيقي لسائل التبريد ويمكّن من التحكم التلقائي في التبريد عند إقرانه مع iCUE Commander PRO (يباع بشكل منفصل) وبرنامج CORSAIR iCUE.
مع خيارات التبريد الجديدة التي تقدم أداءً رائعًا بالإضافة إلى جماليات رائعة ، انتقل إلى CORSAIR لإنشاء كمبيوتر شخصي جديد مذهل في عام 2020

تعليقات
Loading...