تعلن CORSAIR عن التحكم في إضاءة RGB للوحات ASUS Aura Sync RGB في برنامج iCUE

يمكن للمستخدمين الآن التحكم الكامل في إضاءة RGB على اللوحة الأم ASUS الخاصة بهم من خلال iCUE

أعلنت اليوم CORSAIR® ، الشركة الرائدة عالمياً في مجال ملحقات الألعاب عالية الأداء والمكونات المتحمسة ، أن تخصيص الإضاءة RGB الشامل في برنامج CORSAIR iCUE يمتد الآن ليشمل اللوحات الأم المتوافقة مع ASUS Aura Sync. مع تثبيت كل من iCUE وأحدث إصدار من ASUS ‘Aura Sync Utility ، يمكن للمستخدمين الآن التحكم الكامل في إضاءة RGB على اللوحة الأم ASUS الخاصة بهم من خلال iCUE ، بالإضافة إلى مزامنة الإضاءة مع كل جهاز CORSAIR متوافق مع iCUE أثناء الإعداد ، من الأداء العالي مبردات DRAM ووحدة المعالجة المركزية على لوحات المفاتيح والفئران.

يوفر برنامج CORSAIR iCUE بالفعل أكثر أدوات التحكم في الإضاءة RGB المتوفرة على مستوى النظام ، مما يتيح للمستخدمين تخصيص جميع إضاءة منتجات CORSAIR بنقرات قليلة فقط ، أو إنشاء تأثيرات إضاءة متعددة الطبقات معقدة ومزامنتها عبر مكونات CORSAIR والأجهزة الطرفية. مع إضافة التوافق مع اللوحة الأم ASUS Aura Sync ، أصبح بإمكان iCUE الآن التحكم في الإضاءة لكل مكون تقريبًا في جهاز الكمبيوتر ، وكل ذلك مدمج في واجهة واحدة ، لعروض إضاءة لا تضاهى على مستوى النظام.
 
بالإضافة إلى التحكم في إضاءة RGB ، تقدم iCUE مجموعة كبيرة من الميزات الأخرى التي تُمكِّن عشاق أجهزة الكمبيوتر وألعاب الكمبيوتر من تنظيم كل التفاصيل الأخيرة لنظامهم. راقب تفاصيل النظام مثل درجات الحرارة وسرعات المروحة والفولتية في الوقت الفعلي. قم بإنشاء منحنيات آلية للمروحة تقوم بضبط سرعات المروحة استنادًا إلى درجات حرارة النظام. تقوم iCUE أيضًا بتوسيع قدرات الأجهزة الطرفية CORSAIR من خلال وحدات ماكرو مخصصة و remaps زر ، وصقل حساسية الماوس ، والتخصيص المتعمق لإعدادات الصوت ، وأكثر من ذلك بكثير.

من خلال القدرة على التحكم في إضاءة اللوحات الأم ASUS Aura Sync ، يضع برنامج CORSAIR iCUE الإعداد الخاص بك ، الآن أكثر من أي وقت مضى

تعليقات
Loading...