شركة CORSAIR تطلق وحدة تبريد H100i PRO الجديدة

أطلقت شركة Corsair اليوم إضافة جديدة من مبردات وحدة المعالجة المركزية من الفئة Hydro وهو المبرد السائل للمعالجات المركزية Hydro H100i PRO RGB 240mm , وحدة غطاء المعالج الخاصة بالمبرد الجديد مضاءة بمصباح LED RGB واثنين من المراوح المغناطيسية عالية الأداء من طراز ML120 PWM وكل من سرعة دوران المراوح واضاءة ال LED RGB مدعومًا ببرنامج iCUE للتحكم فى كلاهما . مبرد H100i PRO  والذى يحتوى على ذوج من مراوح ML120 لإنتاج تدفق الهواء المطلوب لتبريد وحدة المعالجة المركزية الخاص بجهازك ، بالإضافة إلى احتواء ذوج المراوح على محامل مغناطيسية لتقليل الاحتكاكية  والتي تسمح لها بالدوران بشكل أكثر هدوءًا عند مستويات أعلى عند زيادة ال RPM . رقاقة التحكم الإلكترونية المدمجة PWM تسمح بالتحكم الدقيق بسرعة دوران المراوح من 400 دورة في الدقيقة إلى 2400 دورة في الدقيقة ، أو حتى القدرة على إيقاف المراوح بالكامل باستخدام Zero RPM في درجات حرارة منخفضة. فوحدة تبريد H100i PRO تم تصميمها لنقل الحرارة بعيدًا عن وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك إلى المبرد . 
تتميز رأس المضخة الخاصة بتبريد H100i PRO بغطاء من الألمونيوم بالاضافة الى وجود إضاءة RGB ، مع سرعة المروحة القابلة للتخصيص ، وسرعة المضخة وإضاءة RGB ، فإن برنامج CORSAIR iCUE يمنحك القدرة على التحكم بكل شئ فى وحدة التبريد H100i PRO ، مما يسمح للمستخدمين بتعديل الأداء والاضاءة بسهولة . فيمكنك عمل منحنى بيانى تفصيلى لضبط المراوح تلقائيًا عند ارتفاع درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية بالاضافة الى تعيين إضاءة RGB للإشارة إلى درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية  ، وضبط سرعة المضخة الى اعلى او اقل حد حسب الحاجة ، كل ذلك مع واجهة استخدام واحدة وسهلة الاستخدام من خلال CORSAIR iCUE . ياتى المبرد الجديد من شركة CORSAIR بحجم 240mm بالاضافة الى اداوات التركيب الخاصة بوحدات المعالجة المركزية بالاضة الى ضمان من شركة CORSAIR يمتد لخمس سنوات لتجنيب القلق لدى المستخدمين .

كما يشهد اليوم إصدار نسخة محدثة بالكامل من مبرد وحدة المعالجة المركزية CORSAIR Hydro Series H75 بمراوح من سلسلة CORSAIR SP ، بسرعات PWM قابلة للتعديل ما بين 600 دورة في الدقيقة إلى 1،900 دورة في الدقيقة ، توفر مراوح CORSAIR SP تدفق هواء قوى لوحدة التبريد السائلة المحدثة ليبقى نظام التبريد يعمل باداء جيد طوال الوقت في حين تضيف المضخة البيضاء ذات الإضاءة LED شكل جمالى وانيق لاى جهاز يحتوى على نظام التبريد هذا . كما هو الحال مع H100i PRO .

تعليقات
Loading...