رامات XPG SPECTRIX D60G تفوز بجائزة Red Dot Design Award المرموقة

يسر شركة ADATA أن تعلن أن رامات XPG SPECTRIX D60G DDR4 قد حصلت على جائزة Red Dot Design 2020 للتميز في التصميم.

تصميم القطع الماسي مع المزيد من RGB لكل 2 ملليميتر

تتميز ذاكرة XPG SPECTRIX D60G DDR4 بتصميم فريد لشريط إضاءة RGB مزدوج يمنحه أكبر مساحة سطح RGB في أي وحدة ذاكرة. شرائط إضاءة RGB المكشوفة بالكامل واسعة جدًا لتحقيق أقصى تأثير. إلى جانب تأثير التدفق الساحر متعدد الألوان ، فإنه سيضيف الذوق المذهل إلى أي بناء. يمكن للمستخدمين تخصيص تأثير الإضاءة مثل الأنماط وسرعات النبض وكثافة الإضاءة والمزيد. التحكم خالي من المتاعب مع تطبيق XPG RGB Sync أو برنامج تحكم في إضاءة RGB موجود من صانع رئيسي للوحة الأم. بالإضافة إلى الإضاءة ، تتميز كاميرا D60G بتصميم فريد من نوعه يتألف من تصميم X-light حاد مع سطح مستوحى من الألماس ومتعدد الأوجه.

مستقرة ودائمة وموثوقة

تم تصميم D60G برقائق عالية الجودة ومشتت حراري معدني لضمان سلامة الإشارة والموثوقية والاستقرار ، مما يطيل عمر وحدة الذاكرة بشكل فعال. تدعم كاميرا D60G ملف تعريف Intel® Extreme Memory Profile (XMP) 2.0 ، مما يجعل رفع تردد التشغيل أمرًا سهلاً من خلال السماح للمستخدمين بالتحكم في زيادة سرعة التشغيل عبر نظام تشغيل الكمبيوتر بدلاً من BIOS.
 
أطلقت ADATA مؤخرًا إصدارات عالية الأداء بسرعة 3600 ميجاهرتز CL14 و 3200 ميجاهرتز CL 14 من XPG SPECTRIX D60G. مع الترددات الأعلى وتصنيفات CL 14 ، تقدم الوحدات الجديدة وقت استجابة أقل وأداء رفع تردد تشغيل يصل إلى 4500MT / s.

ما هى جائزة Red Dot

أصبح تمييز “النقطة الحمراء” أحد أختام الجودة الأكثر طلبًا للتصميم الجيد على مستوى العالم. يتم تقسيم الجوائز إلى ثلاثة تخصصات: جائزة Red Dot: تصميم المنتج ، جائزة Red Dot: تصميم الاتصالات وجائزة Red Dot: Design Concept. يتم تنظيم كل مسابقة مرة واحدة كل عام ، ويتم تقييم المنتجات ، ومشاريع الاتصال ، بالإضافة إلى مفاهيم التصميم والنماذج الأولية التي تدخل في المسابقة من قبل لجنة Red Dot Jury ، التي تجتمع مرة واحدة سنويًا لكل مسابقة بناءً على المجالات المتخصصة الفردية في أفراد.

تعليقات
Loading...