أطلاق ماوس ألعاب XPG PRIMER جديد من XPG

يقدم ماوس الألعاب الشامل أداءً وميزات استثنائية دون كسر الميزانية

اطلاق ماوس ألعاب XPG PRIMER جديد من XPG وهي مزود منتجات عالية الأداء للاعبين ، و Esports Pros ، ومحبي التكنولوجيا ، أن تعلن عن إطلاق ماوس الألعاب XPG PRIMER. يحتوي على مستشعر بصري قادر على 12000 نقطة في البوصة وإضاءة RGB ملفتة للنظر ومفاتيح OMRON المتينة ، ويقدم للاعبين لأول مرة ، بالإضافة إلى أولئك الذين يريدون جهازًا كاملاً وخاليًا من المتاعب ، مع ماوس بسعر استثنائي- قيمة الأداء.

XPG PRIMER
XPG PRIMER

مزود بجهاز استشعار بصري Pixart PMW3360 ، يوفر XPG PRIMER التوازن المثالي بين الدقة والجودة والقيمة. بالإضافة إلى DPI ، يوفر XPG PRIMER أيضًا تصميمًا مريحًا بهيكل منحوت مصنوع من Double-Shot PBT ، وهي مادة ناعمة متينة وسهلة التنظيف ، مع مقابض جانبية ذات قالب مقولب لا تستسلم للعرق أيضًا كعجلة تمرير لمسية لمزيد من الراحة والتحكم. على رأس قائمة الراحة ، يكون الكبل خفيف الوزن ومضفرًا ، لذا من غير المحتمل أن يتشابك أثناء اللعب ، والوزن الإجمالي لـ 98 جم متوازن تمامًا للانزلاق السهل مع توفير المقدار المناسب من الجر والراحة عند معالجة الإنتاجية.

تم تصميم XPG PRIMER لتدوم طويلاً بفضل مفاتيح OMRON شديدة المتانة والمصنفة لـ 20 مليون نقرة. وبالطبع ، لإضفاء مظهر الألعاب ، هناك شريطا ضوء RGB على جانبي الفأرة وأعلىها مع تأثيرات مبهرة قابلة للتحديد.

تعليقات
Loading...