اعلنت Corsair عن قرص تشغيل Force Series MP600 PCIe Gen 4.0 للعمل مع لوحات AMD X570

كشفت Corsair عن CORSAIR Force Series MP600 NVMe PCIe Gen4 x4 M.2 SSD و هو واحد من اولى محركات الأقراص الصلبة PCIe 4.0 M.2 فى العالم و المتوافق مع شرائح AMD X570 الجديدة و التى تم الكشف عنها منذ فترة قريبة و التى تم اطلاقها بدعم PCIe Gen 4.0 و يصل الطراز MP600 الى مستويات جديدة من الاداء الفائق للتخزين على محرك اقراص واحد مما يوفر قراءة متتابعة تصل الى 4950 ميجابايت / ثانية – وهو ما يعادل عشرة أضعاف أداء العديد من محركات أقراص SATA SSD ، وأسرع خمسين مرة من بعض محركات الأقراص الميكانيكية.

Force Series MP600

ينبثق الأداء الهائل الذي يتميز به جهاز MP600 عن النطاق الترددي المتزايد بشكل كبير لـ PCIe 4.0 (PCI-Express Generation 4) ، وهي ميزة ستتاح للعملاء لأول مرة كجزء من مجموعة شرائح AMD X570 ومعالجات الجيل الثالث من AMD Ryzen ™. تتلاءم بسهولة مع فتحة PCIe 4.0 x4 M.2 ، وتجمع واجهة NVMe MP600 مع 3D TLC NAND عالية الكثافة مع وحدة تحكم Phison PS5016-E16 لتمكين مستوى جديد من أداء محرك أقراص SSD أحادي. يتميز بقراءة تصل إلى 4،950 ميجابايت / ثانية وسرعة كتابة متتابعة تصل إلى 4،250 ميجابايت / ثانية ، يعد MP600 جاهزًا ليصبح مركز تخزين لنظام معالج سطح المكتب الجديد من الجيل الثالث من AMD Ryzen ونظام شرائح AMD X570.

إلى جانب الكشف عن MP600 ومجموعة شرائح AMD X570 ، تفخر CORSAIR بالإعلان عن توافق واسع النطاق عبر مجموعة كاملة من المنتجات لكل من شرائح AMD X570 الجديدة والمجموعة القادمة من معالجات سطح المكتب من الجيل الثالث AMD Ryzen ™. من مزودات الطاقة عالية الكفاءة ، ومبردات وحدة المعالجة المركزية السائلة ذات الأداء المتكامل ومراوح التبريد إلى محركات أقراص الحالة الصلبة عالية السرعة وذاكرة DDR4 عالية الأداء ، تضمن مكونات CORSAIR حصول المستخدمين على أقصى استفادة من منصة AMD الجديدة المثيرة ومجموعة من المعالجات.

وقال آندي بول ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة CORSAIR: “تقوم AMD بخطوات كبيرة في جلب ميزات جديدة عالية الأداء إلى السوق المتحمس للكمبيوتر الشخصي ، ويسعدنا أن نكون قادرين على الشراكة معهم في القيام بذلك”. “مع MP600 ، سيتمكن ملاك اللوحات الأم AMD X570 من تجربة مزايا PCIe 4.0 على الفور ، مع أسرع SSD من Corsair حتى الآن في مركز نظامهم.”

وقال كريس كيلبورن ، نائب رئيس الشركة والمدير العام لشركة Client Channel ، AMD: “تعد CORSAIR شريكًا رئيسيًا في AMD ، حيث تدعم معالجات AMD ولوحاتها بمجموعة كبيرة من ذاكرة DDR ومكونات أجهزة الكمبيوتر الخاصة بها”. “يعد الطراز MP600 بمثابة استمرار مثالي لتلك الشراكة ، حيث يوفر تخزينًا جديدًا مذهلًا عالي الأداء لمنصات مبنية على مجموعة شرائح AMD X570 الجديدة جاهزة PCIe 4.0.”

تعليقات
Loading...