شركة XPG تطلق سماعة الألعاب XPG PRECOG ANALOG متعددة الأستخدامات بجودة صوت رائعة

سماعة ألعاب متعددة الاستخدامات مزودة بسائقين مزدوجين توفر جودة صوت رائعة فى ميزانية اقتصادية

 أعلنت شركة XPG اليوم عن سماعة الألعاب XPG PRECOG ANALOG. يأتي إطلاق XPG PRECOG ANALOG في أعقاب XPG PRECOG ، الذي تم الكشف عنه العام الماضي. يجلب XPG PRECOG ANALOG معه العديد من الصفات مثل سابقه ولكن بنقطة سعر يسهل الوصول إليها. محركات رياضية هجينة ديناميكية إلكتروستاتيكية وأكواب أذن مريحة مغطاة بنسيج صديق للجلد ، تم تصميم سماعة الألعاب XPG PRECOG ANALOG المعتمدة من Hi-Res Audio للحصول على جودة صوت ملحمية وراحة طويلة. علاوة على ذلك ، فهو مزود بميكروفون عالي الحساسية قابل للفصل وقابل للتخصيص بالكامل مع شراء ملحقات إضافية.

XPG PRECOG ANALOG
تعد عائلة سماعات الألعاب XPG PRECOG هي الأولى في العالم التي تتميز بمحركات إلكتروستاتيكية ثنائية الديناميكية ، مما يمنح المستخدمين أفضل ما في العالمين. توفر محركات السماعة الكهروستاتيكية صوتًا عالي التردد واضحًا ونقيًا. تولد أغشية رقيقة وخفيفة الوزن صوتًا عبر سطحها بالكامل وتوفر أوقات استجابة عابرة سريعة. وفي الوقت نفسه ، توفر المحركات الديناميكية صوتًا عميقًا وصوتًا قويًا منخفض التردد. يأتي كل هذا معًا لتقديم سماعة رأس تغطي الترددات العالية دون التضحية بالجهير ، للحصول على جودة صوت كاملة من شأنها استيعاب المستمع في الموسيقى أو الألعاب. يتميز PRECOG ANALOG المعتمد من Hi-Res Audio باستجابة تردد هائلة من 5 هرتز إلى 50000 هرتز لتقديم جودة صوت محسنة لمستوى عالٍ من الانغماس أثناء اللعب. يمكن للمستخدمين الوصول والاستمتاع الكامل بصوت فائق مع محتوى بتنسيقات FLAC / ALAC أو AIFF أو MQA عبر تنسيقات الصوت المضغوطة المعتادة.
وسائد الأذن PRO PLAYER الحاصلة على براءة اختراع مغلفة بنسيج مسامي وصديق للجلد لتعزيز الراحة. تتميز بتصميم مائل مائل لملاءمة طبيعية لا تضغط على رأس المستخدم ، حتى عند ارتداء النظارات. توفر وسائد الأذن أيضًا عزلًا ممتازًا للصوت لإبعاد الضوضاء المحيطة. تأتي سماعة الرأس أيضًا مع ميكروفون عالي الحساسية يعمل على تقليل التداخل بين نطاقات التردد للحصول على صوت واضح ومشرق. يمكن فصل كل من الميكروفون والكابل مقاس 3.5 مم لسهولة الحمل والتخزين.

لمعرفة المزيد عن التوافر والأسعار في أسواق معينة ، يرجى الاتصال بأقرب ممثل XPG عبر www.xpg.com.

تعليقات
Loading...