شركة XPG تعلن عن XPG GAMMIX S70 PCIe Gen4 M.2 2280 أسرع محرك تشغيل بواجهة Gen 4.0

تكمل GAMMIX S70 مجموعة منتجات سلسلة XPG Gen4 SSD بخيار جديد من الطراز الأول

 أعلنت شركة XPG  اليوم عن محرك أقراص الحالة الصلبة XPG GAMMIX S70 PCIe Gen4x4 M.2 2280 ذو الحالة الصلبة (SSD). مع إطلاق S70 ، تقدم XPG الآن تشكيلة شاملة من Gen4 SSDs ، والتي تشمل GAMMIX S50 و S50 Lite ، لتلبية مجموعة من الميزانيات والاحتياجات. مع اعتماد الجيل التالي من PCIe 4.0 ، يوفر GAMMIX S70 أداء قراءة وكتابة لا مثيل له ويتميز بكونه أسرع محرك أقراص M.2 SSD في العالم.


مع ظهور شبكات الجيل الخامس 5G والحجم المتزايد باستمرار للبيانات التي تتم معالجتها ، يعد PCIe Gen4 ترقية مهمة ستنقل أجهزة التخزين إلى المستوى التالي. توسع GAMMIX S70 سلسلة Gen4 SSD من XPG مع خيار جديد للمستخدمين المميزين الذين يسعون لتسخير أفضل ما يمكن أن تقدمه PCIe 4.0. سرعات قراءة / كتابة رياضية فائقة السرعة تصل إلى 7400/6400 ميجابايت في الثانية. لن يكون لدى المستخدمين أدنى شك في أنهم وصلوا إلى ذروة أداء SSD. بالاقتران مع NVMe 1.4 المتوافق مع Dynamic SLC Caching ، يوفر S70 أداءً أعلى بكثير من أداء محركات أقراص الحالة الصلبة SATA و PCIe 3.0. لمزيد من السهولة والراحة في الاستخدام ، فإن S70 ​​متوافق مع الإصدارات السابقة من PCIe 3.0.


للحصول على عمليات تشغيل واستقرار موثوق به ، تم تجهيز S70 بتصميم موزع الحرارة CoolArmor الخاص بشركة XPG. يتميز الموزع الحراري المصنوع من الألمنيوم بهيكل مدرج يشبه طبقات الدروع لزيادة مساحة السطح والحجرات المجوفة تحتها. يوفر هذا التصميم تبديدًا أكثر فعالية للحرارة يمكن أن يقلل درجات الحرارة بنسبة تصل إلى ثلاثين بالمائة.
علاوة على معلمات الأداء الرئيسية ، يدعم S70 تقنية كود تصحيح أخطاء LDPC لاكتشاف وإصلاح نطاق أكثر شمولاً من أخطاء البيانات من أجل عمليات نقل بيانات أكثر دقة وتصنيف إجمالي البايت المكتوب (TBW) أعلى. أيضًا ، مع حماية البيانات من طرف إلى طرف (E2E) وتشفير AES 256 بت ، يضمن S70 ​​أمان البيانات وسلامتها. لقد اجتازت جميع المكونات المغطاة في S70 فحصًا دقيقًا واختبارًا واعتمادًا لتوفير منتج موثوق به بأعلى جودة. يأتي S70 بنوعين 1 تيرابايت و 2 تيرابايت ومدعوم بضمان لمدة 5 سنوات.
لمعرفة المزيد عن التوافر والأسعار في أسواق معينة ، يرجى الاتصال بأقرب ممثل XPG عبر www.xpg.com.

تعليقات
Loading...