شركة XPG تطلق كيسة XPG DEFENDER PRO Mid-Tower بتصميم رائع

XPG Launches DEFENDER PRO Mid-Tower Chassis

 أعلنت شركة XPG  اليوم عن كيسة XPG DEFENDER PRO ، مما يوفر للمستخدمين تصميم جديد آخر لكيسة الكمبيوتر الشخصي من XPG.
XPG DEFENDER PRO – صندوق ذو أبعاد برجية متوسطة لبناء الكمبيوتر الشخصي المطلق

يُظهر XPG DEFENDER PRO طموح XPG في مكونات الكمبيوتر الشخصي من خلال تقديم صندوق بأبعاد E-ATX Mid-Tower الذي يمكنه استضافة بطاقة رسومية يصل طولها إلى 380 مم ، وهي مساحة كبيرة لدعم كل البطاقات الرسومية من NVIDIA® و AMD® من الأجيال الأحدث ، و يمكن تثبيت مبرد هوائى فى مساحة بعمق 170 مم. مع وجود مساحة كافية لتبديد الحرارة بشكل أفضل ، يمكن أن تضمن أبعاد XPG DEFENDER PRO E-ATX إمكانية الترقية في المستقبل والكثير من متعة التعديل. يتمتع XPG Defender Pro بكفاءة تدفق هواء محسّنة ، بما في ذلك 3 مراوح XPG VENTO 120 ARGB مثبتة مسبقًا للاعبين والمودعين ، والتي يمكن توسيعها حتى 7 ، وهي مثالية للمستخدمين الذين يطالبون بتوازن ممتاز بين مظهر اللاعب الخارجي وكفاءة الديناميكية الهوائية.

تصميم لوحة أمامية شبكية مغناطيسية وكفاءة تدفق الهواء

يبدأ مفهوم التصميم المذهل والحديث لـ XPG DEFENDER PRO من الخارج ، مع لوحة أمامية شبكية مغناطيسية ، مما يتيح لشرائط ARGB التألق من داخل طبقات مختلفة من المعدن الصلب ، في حين أن أي مكون ARGB يمكن أن يتألق أيضًا من خلال لوحة شبكية. لا يقتصر الأمر على تعزيز اللمسة الشخصية لإنشاء التعديل فحسب ، بل يشجع أيضًا على تدفق الهواء ليكون مثاليًا من الأمام إلى النهاية. يتميز XPG DEFENDER PRO بقدرته على دعم المبردات المائية حتى 360 مم في الأمام ومبرد 280 مم في الأعلى ، فهو أنيق من الناحية الجمالية وفعال من الناحية الديناميكية الهوائية.

خيارات تصميم صندوق بأبعاد XPG E-ATX

XPG DEFENDER PRO

قدمت XPG BATTLECRUISER ، أول هيكل E-ATX لها في عام 2019 ، والذي يتميز بألواح زجاجية من 4 جوانب وتصميم هيكل داخلي معياري. تلقت العديد من الجوائز والتوصيات الإعلامية لخياراتها الشخصية المتنوعة ومرونتها. في عام 2020 ، تقدم XPG XPG DEFENDER PRO بهدف طموح يتمثل في زيادة توسيع المسار الذي بدأ على هيكل أبعاد E-ATX. إنه أكثر دقة ويستكشف بشكل أكبر خيارات التصميم الخارجي لـ XPG: لغة تصميم الهيكل الخارجي © ، مما يعزز كفاءة الديناميكية الهوائية وتكييف شكله دون المساومة على الأداء. تمامًا مثل سابقاتها ، يمكن للمستخدمين الاختيار بين المتغيرات السوداء أو البيضاء لتناسب أسلوبهم.

تعليقات
Loading...