تبريد مذهل من CORSAIR – تبريد هوائى جديد A500 Air و مبردات مائية iCUE RGB PRO XT تظهر لاول مرة في CES 2020

أطلقت CORSAIR® ، الشركة الرائدة عالمياً في الأجهزة الطرفية عالية الأداء للألعاب ومكوناتها المتحمسة ، مجموعة من الإضافات الجديدة لتشكيلة من مبردات وحدة المعالجة المركزية عالية الأداء ، القادرة على التعامل مع ارتفاع درجات الحرارة في الطلب على معالجات سطح المكتب قوية بشكل متزايد يستخدم مبرد وحدة المعالجة المركزية ثنائي المراوح A500 تصميمًا لأنابيب التسخين المباشر رباعي التلامس لتشتت الحرارة العالي للغاية ، مع نظام تثبيت مروحة وقفل فريد لضبط ارتفاع المروحة. سلسلة iCUE RGB PRO XT هي أحدث مجموعة من مبردات وحدة المعالجة المركزية السائلة الشهيرة في CORSAIR ، حيث تجمع بين التبريد القوي والهادئ وإضاءة RGB الديناميكية بأحجام الرادياتير التي يصل حجمها إلى 360 مم ، والقادرة على ترويض درجات الحرارة العالية حتى الأكثر كثافة حراريًا وحدات المعالجة المركزية (CPU) مثل سلسلة 3rd Gen AMD ™ Ryzen ™ Threadripper التي تم إصدارها مؤخرًا.

A500 Dual Fan CPU Cooler هو مبرد هواء عالي الأداء ، يجمع بين التشغيل المنخفض الضوضاء والتصميم الغامق ونظام تركيب المروحة المبتكر. قادرة على تبريد وحدات المعالجة المركزية حتى 250W TDP ، وقد تم تجهيز A500 بأربعة أنابيب تسخين مباشرة ، واثنين من مراوح CORSAIR ML120 التي تحمل ذراع مغناطيسي ، يمكن التحكم فيها عن طريق PWM لتعديل دقيق لسرعات المروحة بين 400 دورة في الدقيقة و 2400 دورة في الدقيقة. تجلس المراوح داخل حامل تصاعد مرن للانزلاق والقفل ، مما يسمح بارتفاع متغير للمروحة لاستيعاب مجموعة واسعة من DRAM. A500 سهل التثبيت ويبقى ثابتًا في مكانه بفضل نظام الاحتفاظ CORSAIR HoldFast ، وهو متوافق مع AM4 و AM3 و FM2 و LGA115x و LGA20xx CPUs.

ن يتطلعون إلى تبريد معالجاتهم ، بما في ذلك أحدث وحدات المعالجة المركزية لسطح المكتب من AMD ، توفر iCUE H100i RGB PRO XT الجديدة و H115i RGB PRO XT و H150i RGB PRO XT أداءً فائقًا في التبريد مع 240 مم و 280 مم و 360 مم المبرد على التوالي. كما هو الحال مع A500 ، تم تزويد كل من مبردات السوائل الكل في واحد PRO XT بمراوح CORSAIR ML Series PWM للتحكم الكامل في سرعات المروحة – ما يصل إلى 2400 دورة في الدقيقة على طرازات 120 ملم و 2000 دورة في الدقيقة على طراز 140 ملم. يعد H150i RGB PRO XT ، مع مراوحه الثلاثة ومنطقة سطح المبرد الهائلة ، شريطًا جديدًا كأفضل مبرد سائل في CORSAIR أداءً حتى الآن.

يتيح برنامج CORSAIR iCUE التخصيص الكامل لإضاءة RGB على رأس المضخة من 16 مصباح RGB LED قابل للفرد ، ويقوم بمزامنة هذه الإضاءة مع جميع المكونات والأجهزة الأخرى المتوافقة مع iCUE في إعداد كامل. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام iCUE للتحكم في سرعات المروحة والمضخة لتحقيق التوازن المثالي بين التشغيل الهادئ والتبريد القوي.

مع استمرار نمو المعالجات أكثر وتوليد مزيد من الحرارة ، أصبح مبرد وحدة المعالجة المركزية الكبير أكثر أهمية من أي وقت مضى لبناء نظام متطور. سواء اخترت سائلًا أو تبريدًا للهواء ، فإن CORSAIR لديها المبرد المناسب للوقوف في وجه الحرارة.

تعليقات
Loading...