أول انتاجها على الأطلاق Elgato تعلن عن ميكروفونات متميزة Wave 1 و Wave 3

مع إطلاق ميكروفونات Elgato Wave ، أصبح الصوت عالي الجودة والمزج الحدسي في متناول أيدي منشئي المحتوى في كل مكان.

أعلنت Elgato ، المزود الرائد للأجهزة والبرامج لمنشئي المحتوى ، اليوم عن إطلاق أول ميكروفونات لها على الإطلاق ، Elgato Wave: 1 و Wave: 3. بالإضافة إلى كونها ميكروفونات متميزة ، تتحد Elgato Wave: 1 و Wave: 3 مع تطبيق Wave Link لنظامي التشغيل Windows و MacOS ليصبحوا حلول خلط رقمية كاملة تمنح منشئي المحتوى التحكم الصوتي الاحترافي الذي يحتاجونه. تم تطويرها بالشراكة مع الشركة المصنعة للميكروفون ذات الشهرة العالمية LEWITT و Wave: 1 و Wave: 3 من معايرة صارمة في كل من غرف الاختبار الصوتي الحديثة للغاية وسيناريوهات الدفق الواقعية.

Elgato Wave: 1 و Wave: 3 تفتخر بالتقاط صوت بجودة البث مدعومًا بكبسولة مكثف قلبي ومحول تناظري إلى رقمي 24 بت. تعمل تقنية Clipguard المضادة للتشويش المملوكة – التي تم تطويرها باستخدام LEWITT خصيصًا للميكروفونات Wave Elgato – على تحليل المدخلات في الوقت الفعلي. عند حدوث الذروة المفاجئة ، تتم إعادة توجيه الصوت من خلال مسار إشارة ثانوي يعمل بمستوى صوت منخفض. العملية بأكملها مستقلة ، مما يسمح لمنشئي المحتوى بإنتاج صوت واضح لا يقطع أبدًا ، دون الاضطرار إلى مشاهدة مستويات الإدخال وضبطها باستمرار.

لمزيد من التنوع في البيئات المختلفة والتطبيقات الصوتية ، تتميز Wave: 1 و Wave: 3 أيضًا بفلتر منخفض القطع قابل للتحويل يساعد على إزالة التداخل منخفض التردد ، ومرشح بوب داخلي يقلل من تشويش التنفس الانسيابي من أجل تدفق واضح ومحترف . يتيح مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم والمخرج 24 بت مراقبة الصوت عالي الدقة بدون زمن انتقال ، بينما يمكن تثبيت حامل سطح المكتب القابل للتعديل على معظم أذرع ذراع الرافعة باستخدام المحول المرفق.

Wave: 1 يحتوي على قرص صوتي لسماعة الرأس يعمل كزر ضغط لكتم الصوت ، مع حلقة LED للإشارة إلى حالة كتم الصوت في لمحة. على النقيض من ذلك ، فإن Wave: 3 تحتوي على مستشعر سعوي يكتم تغذية الميكروفون عند لمسه برفق ، وقرص متعدد الوظائف يتحكم في مستوى الصوت ، وكسب الإدخال ، والتداخل بين الميكروفون وصوت الكمبيوتر. فيما يتعلق بمعالجة الإشارات ، توفر Wave: 1 معدل عينة قياسي في الصناعة يبلغ 48 كيلو هرتز ، بينما توفر Wave: 3 ما يصل إلى 96 كيلو هرتز لالتقاط صوت مفصل للغاية.

بالإضافة إلى أحدث الأجهزة ، يساعد تطبيق Wave Link المصاحب Wave: 1 و Wave: 3 على تجاوز حدود ما هو ممكن لمنشئي المحتوى. يعمل Wave Link ، وهو عبارة عن خلاط رقمي متعدد القنوات لنظامي التشغيل Windows و Mac ، على تحويل ميكروفونات Wave إلى محور صوتي يتيح التحكم في الميكروفون وما يصل إلى ثمانية مصادر صوت أخرى ، يتم توجيهها جميعًا من خلال برنامج تشغيل الميكروفون للخلط مع زمن الانتقال صفر تقريبًا. لم يكن من السهل أبدًا مزج صوتك مع الموسيقى والمؤثرات الصوتية وصوت الألعاب ومكالمات الويب والمزيد. تتيح لك المخرجات المنفصلة في التطبيق إنشاء مزيجين مستقلين – واحد لنفسك والآخر لجمهورك – ضروري لإدارة الصوت أثناء البث المباشر ومقاطع فيديو YouTube والبودكاست والمؤتمرات عن بعد والمزيد. تطبيق Wave Link متوافق تمامًا أيضًا مع Elgato Stream Deck للتحكم اللمسي بلمسة واحدة على إعداد الصوت / الفيديو بالكامل.

قال جوليان فيست ، نائب الرئيس والمدير العام لشركة Elgato: “نعلم أن الصوت في صميم إعدادات المستخدمين. فهو يبدأ بالميكروفون ولكنه يمتد إلى العديد من المصادر الأخرى”. “عندما بدأنا العمل على Project Wave ، أردنا بناء حل كامل يجعل الصوت الاحترافي والخلط القوي أكثر سهولة من أي وقت مضى. مع أحدث التقنيات التي دمجناها مع شريكنا LEWITT في ميكروفونات Elgato Wave و Wave ربط التطبيق ، نعتقد أننا نجحنا ، ولا يمكننا أن نكون أكثر حماسًا لدخول هذا السوق “.

مع إطلاق ميكروفونات Elgato Wave ، أصبح الصوت عالي الجودة والمزج الحدسي في متناول أيدي منشئي المحتوى في كل مكان.

التوفر والضمان والتسعير

Elgato Wave: 1 و Wave: 3 متوفرة على الفور من شبكة Elgato و CORSAIR العالمية من تجار التجزئة والموزعين المعتمدين.

Elgato Wave: 1 و Wave: 3 مدعومة بضمان لمدة عامين وخدمة CORSAIR & Elgato العالمية وخدمة العملاء وشبكة الدعم الفني.

للحصول على أسعار محدثة لموجة Elgato: 1 و Wave: 3 ، يرجى الرجوع إلى موقع Elgato أو الاتصال بمندوب مبيعات CORSAIR / Elgato المحلي أو ممثل العلاقات العامة.

تعليقات
Loading...