شركة ADATA تطلق فلاشة الذاكرة UV240 بألوان عصرية و قفل منزلق

تايبه – تايوان يوم 23 مايو 2018 شركة Adata  الرائدة فى الصناعات التكنولوجية و واحدة من اكبر الشركات فى صناعة شرائح الذاكرة و الذاكرة الوميضة NAND Flash و اكسسوارات الاجهزة المحمولة أطلقت اليوم فلاشة الذاكرة UV240 تضاف إلى مجموعة واسعة من أجهزة التخزين المحمولة. تعمل الفلاشة UV240 في منفذ USB 2.0 ويتم توفيرها بسعة تصل إلى 64 جيجابايت. وتتميز بتصميم مريح بدون غطاء رأس مع آلية الانزلاق السريع. لا تزال ADATA ملتزمة بالدور القيادي العالمي لـ USB Flash وستستمر في طرح نماذج جديدة مع تطور احتياجات السوق

تصميم Capless بشكل عاكس للحركة الخالية من المتاعب

لطالما فضّل مصممي ADATA محركات أقراص USB المحمولة بدون غطاء ، كما هو الحال مع مثل هذا التصميم ، هناك فوضى أقل وأجزاء أقل من المحتمل أن تكون مضللة. تستخدم الأشعة فوق البنفسجية UV240 تصميمًا مريحًا لغطاء الوجه ، والذي لا يمنعك من وضع غطاء الرأس في مكانه فحسب ، بل يسمح أيضًا بفتحه بسهولة بنقرات الإبهام. يساعد هذا التصميم البسيط على جعل UV240 مُرضًا للغاية للاستخدام أثناء التنقل.

اختيار مخططات الألوان النابضة بالحياة

تأتي UV240 بسعات تتراوح من 8 جيجابايت إلى 64 جيجابايت * (الإصدار الأسود) وتصل باللون الأبيض / الأزرق والأسود والأحمر. مع العديد من خيارات الألوان ، يمكن للمستهلكين اختيار شخص أكثر استنادًا إلى تفضيلاتهم.

تأمين النقل مع حزام ربط

مثل معظم محركات أقراص فلاش USB ADATA ، فإن UV240 لديه خطاف مخصص لتثبيته على حزام ، أو حبل ، أو سلسلة المفاتيح ، أو مرفقات أخرى. وهذا يزيد من قدرته على التنقل ويقلل من فرص ضياع محركات الأقراص وخسارة البيانات القيمة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين الذين يشترون UV240 تنزيل البرامج المجانية ذات القيمة المضافة “UFDtoGO” و “OStoGO” للتمتع بالتنقل الحقيقي وعدم ترك أي أثر خلفهم عند العمل عن بُعد من مكتبك.

عن ADATA

من اكبر المصنعين على مستوى العالم فى صناعة شرائح الذاكرة و و الذاكرة الوميضة NAND و الفلاشات USB تقدم الحلول المتكاملة بما فى ذلك بطاقات الذاكرة و اقراص الحالة الصلبة و اقراص التخزين الخارجية و تشمل المنتجات ايضا على الوصول للاجهزة المحمولة و الهواتف و الشركة الان من الشركات المتقدمة فى هذه المجالات.

تعليقات
Loading...