أحدث الاخبار العالمية و مراجعات الهاردوير وأخبار الألعاب

شركة ADATA تعلن عن محرك تشغيل جديد LEGEND 960 PCIe Gen4 x4

0

أعلنت اليوم شركة ADATA Technology الشركة المصنعة لوحدات DRAM عالية الأداء ومنتجات NAND Flash وملحقات الأجهزة المحمولة ومنتجات الألعاب و مزودات الطاقة والحلول الصناعية ، عن LEGEND 960 PCIe Gen4 x4 محرك الأقراص ذو الحالة الصلبة M.2 2280 (SSD). مع ظهور Web 3.0 والتركيز المتزايد على العالم الافتراضي ، يوفر LEGEND 960 الجديد مستوى جديدًا من الأداء لتطبيقات التصميم المتقدمة ، مثل الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد وتصميم الألعاب والفن الافتراضي وما بعده.

إبداع غير محدود
يمنح ADATA LEGEND 960 المستخدمين ترقية كبيرة في الأداء مع سرعات قراءة وكتابة متسلسلة تبلغ 7400/6800 ميجابايت في الثانية ، وهو متوافق مع NVMe 1.4. وهذا يجعله أسرع بأربع مرات من PCIe Gen3 SSD القياسي. علاوة على ذلك ، فهو يدعم أحدث منصات Intel و AMD ، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة المعتمدة من Intel® Evo ™ ، وهو متوافق مع الإصدارات السابقة مع PCIe 3.0 لمزيد من الراحة.

العمل واللعب دون قلق
يدعم LEGEND 960 PCIe 4.0 ويعمل مع وحدات تحكم PS5 كتخزين موسع لسعات أعلى (تصل إلى 4 تيرابايت). لا يتوافق حجمها مع تصميم الفتحة فحسب ، بل إنها توفر أيضًا ألعابًا سلسة وغير بطيئة. يأتي LEGEND 960 مزودًا بـ SLC Caching و DRAM Cache Buffer للحصول على مزايا في تحميل النظام وتخزين البيانات مؤقتًا. يتميز بقراءة / كتابة عشوائية بدقة 4K تصل إلى 750K / 630K IOPS لتعدد المهام بشكل أكثر سلاسة. بالإضافة إلى LDPC (رمز التحقق من التماثل منخفض الكثافة) وتشفير AES 256 بت ، يمكن للمستخدمين أن يطمئنوا إلى أن بياناتهم تظل دقيقة وآمنة. خضعت LEGEND 960 للتحقق والاختبار الصارمين لضمان الموثوقية. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فإنه يأتي أيضًا مدعومًا بضمان لمدة 5 سنوات.

تعليقات
Loading...