شركة ADATA تعلن عن فلاشات UV230 و UV330 بسعة تخزين كبيرة

حمل بيانات كلاسيكى من خلال تصميم بدون غطاء و موصل منزلق لسهولة الاستخدام

تايبيه – تايوان – 28 ديسمبر 2017 – ADATA الشركة الرائدة فى صناعة شرائح الذاكرة و و الذاكرة الوميضة NAND و اكسسوارات الهواتف المحمولة تطلق اليوم الفلاشات UV230 و UV330 تضاف الى مجموعة واسعة من اجهزة التخزين المحمولة.

الفلاشة UV230  تعمل على منفذ USB 2.0 و متوفرة بسعة تخزين حتى 64GB بينما الفلاشة UV330 تعمل بشكل اسرع على منفذ USB 3.1 و متوفرة بسعة تخزين 128GB. و الاثنان مشتركين فى التصميم الذى يعتمد على وجود غطاء حبث يمتد الموصل و يتراجع باستخدام الية الانزلاق السريع. ADATA مازالت ملتزمة بان تكون الفلاشات المنتجة من خلالها فى الريادة العالمية و سوف تستمر فى انتاج نمازج جديدة مع احتياجات تطور السوق .

[symple_button color=”gray” url=”” title=”” target=”blank” border_radius=””]USB- ثبات كلاسيكى دائم لجميع الاحتياجات و الميزانيات[/symple_button]

من USB 2.0 الى USB 3.1 فرق يصل الى 5Gbps و ADATA تعترف ان تنوع الطلب على الفلاشات لا يزال قويا. المستهلكين يريدونها متععدة الوظائف و انيقة و سهلة الاستخدام فضلا عن قدرة التحمل و التكاليف. و بالتالى ADATA تقدم من تقدم فى مستوى الدخل البسيط  UV230 الى المنتج الاسرع على الاطلاق UV330 و العديد من المنتجات العصرية فى كتالوج ADATA من خلال 16GB UV230 الى 128GB UV330 فقط هذه النماذج الكلاسيكية تغطي الكثير من الاحتياجات وتقدم ثروة من الخيارات للمستخدمين التي تحتاج إلى حفظ و بسرعة نقل البيانات.

[symple_button color=”gray” url=”” title=”” target=”blank” border_radius=””]بدون غطاء و انزلاق سريع من اجل حركة خالية من المتاعب[/symple_button]

مصممين ADATA قد فضلت لفترة طويلة الفلاشات بدون غطاء و كما هو الحال مع مثل هذا التصميم هناك فوضى أقل وأجزاء أقل من المحتمل أن تتلف. الفلاشتين UV230 و UV330 بدون غطاء مع موصلات USB الممتدة التي تبرز بدقة و تتراجع إلى الجسم الرئيسي من الفلاشة باستخدام شريط التمرير التي يمكن التحكم فيها بسهولة مع إصبع واحد. هذا التصميم الذكى يساعد على جعل الفلاشات UV230 و UV330 مرضية للغاية لاستخدامها عند التنقل .

[symple_button color=”gray” url=”” title=”” target=”blank” border_radius=””]اختيار الألوان النابضة بالحياة[/symple_button]

الفلاشة UV230 تأتى باللون الاسود و الازرق ام UV330 تاتى باللون الاسود و الاحمر مع الكثير من خيارات الالوان و يمكن للمستهلكين جعل اختيار أكثر شخصية على أساس تفضيلهم.

[symple_button color=”gray” url=”” title=”” target=”blank” border_radius=””]تأمين حملها مع مكان ربط حزام[/symple_button]

مثل معظم فلاشات ADATA فان UV230 و UV330 لديها مكان مخصص لربط حزام لتامينها بحزام او ميدالية المفاتيح او الاشياء الاخرى التى من الممكن تعليقها بها وهذا يزيد من قابلية نقلها ويقلل من فرص فقدان الفلاشات وفقدان البيانات القيمة.

[symple_button color=”gray” url=”” title=”” target=”blank” border_radius=””]عن ADATA[/symple_button]

من اكبر المصنعين على مستوى العالم فى صناعة شرائح الذاكرة و و الذاكرة الوميضة NAND و الفلاشات USB تقدم الحلول المتكاملة بما فى ذلك بطاقات الذاكرة و اقراص الحالة الصلبة و اقراص التخزين الخارجية و تشمل المنتجات ايضا على الوصول للاجهزة المحمولة و الهواتف و الشركة الان من الشركات المتقدمة فى هذه المجالات.

تعليقات
Loading...