تعلن ADATA عن انتاج قرص التشغيل XPG SPECTRIX S40G RGB للألعاب

تعلن ADATA عن إطلاق SSD للألعاب XPG SPECTRIX S40G RGB. بفضل سرعات القراءة والكتابة المستمرة التي تصل إلى 3500/3000 ميجابايت في الثانية ، وإضاءة RGB القابلة للتخصيص ، وعدد كبير من ميزات تحسين الأداء ، يعد جهاز XPG SPECTRIX S40G مثالياً للذين يبحثون عن أداء مذهل وموثوقية استثنائية.

XPG SPECTRIX S40G RGB

صُنع خصيصًا للاعبين ، وهواة الكمبيوتر الشخصي ، ومحبى كسر السرعة ، ومحترفي الرسومات

يدعم الطراز S40G معيار NVMe ويستخدم واجهة PCIe Gen3x4 عالية السرعة لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بسرعات قراءة وكتابة مستمرة تصل إلى 3500/3000 ميجابايت في الثانية. والأكثر من ذلك ، فهي توفر للجيل الثالث من ذاكرة الفلاش ثلاثية الأبعاد قفزة إلى الأمام من حيث السعة والكفاءة والمتانة. أيضًا مع مواصفات M.2 2280 ، يدعم أحدث منصات Intel® و AMD. تجعل هذه القدرات من الفئة S40G مناسبة بشكل مثالي للاعبين وعشاق أجهزة الكمبيوتر الشخصية ورفع تردد التشغيل ومحترفي الرسومات. يمكن للمستخدم تخصيص مظهر SSD مع تأثيرات إضاءة RGB القابلة للبرمجة. يمكنهم إعداد الأنماط وسرعة النبض وكثافة الإضاءة والمزيد. التحكم هو الخاطف مع برنامج التحكم في RGB XPG.

في السعي لتحقيق الكفاءة

يدعم الطراز S40G خطأ LDPC (التحقق من انخفاض التكافؤ منخفض الكثافة) في تصحيح تكنولوجيا الكود لاكتشاف وإصلاح مجموعة واسعة من أخطاء البيانات من أجل عمليات نقل أكثر دقة للبيانات وعمر SSD أطول. بالإضافة إلى ذلك ، مع تشفير 256 بت AES ، يضمن S40G أمان البيانات وتكامله. لقد اجتاز كل مكون من مكونات S40G الفحص الدقيق والاختبار وإصدار الشهادات. والأكثر من ذلك ، أنه مدعوم بضمان لمدة 5 سنوات.
قد يختلف توفر الدقيق لجهاز S40G حسب المنطقة. لمعرفة مدى توفر الغرف والأسعار في أسواق محددة ، يرجى الاتصال بأقرب مكتب أو موزع تابع لـ ADATA 

تعليقات
Loading...