أعلنت ADATA عن إطلاق وحدة ذاكرة SPECTRIX D60G DDR4

أعلنت ADATA عن إطلاق وحدة ذاكرة SPECTRIX D60G DDR4 و تتميز ذاكرة XPG SPECTRIX D60G DDR4 بتصميم فريد لموزع الضوء RGB يمنحها أكبر مساحة لسطح RGB لأي وحدة ذاكرة! والأكثر من ذلك ، أنه يحتوي على نطاق تردد واسع من 3200 إلى 4133 ميجا هرتز ويدعم ملفات تعريف Intel® XMP 2.0 لسهولة رفع تردد التشغيل.

المزيد من الأضاءة RGB لكل mm مربع

يحتوي D60G على مزيد من الإضاءة RGB لكل ملم 2 من أي وحدة ذاكرة أخرى موجودة ، والتي تعادل أكثر من 60٪ من مساحة سطح الوحدة. الناشرون للضوء المكشوف بالكامل عريض للغاية لتحقيق أقصى قدر من التأثير ، ويتم دمجهم مع تأثير تدفق رائع متعدد الألوان يتفوق فيه المستخدمون على منافستهم! التصميم الفريد للطراز D60G سيؤدي أيضًا إلى استدارة الأنظار. يتضمن تصميم XPG المميز X-light مع سطح مستوحى من الماس متعدد الأوجه ومقطع فوق الباقي.

برمجة RGB الإضاءة

يمكن للمستخدمين تخصيص تجارب الألعاب الخاصة بهم مع تأثيرات الإضاءة القابلة للبرمجة! يمكنهم إعداد الأنماط وسرعة النبض وكثافة الإضاءة والمزيد. التحكم خالي من المتاعب مع تطبيق XPG RGB Sync. إذا كان لدى المستخدمين بالفعل برنامج للتحكم في الإضاءة RGB من أحد صانعي اللوحات الرئيسية ، فيمكنهم استخدام ذلك أيضًا.

مستقر ، دائم ، وموثوق بها

تم تصميم D60G مع رقائق عالية الجودة ومغسلة للحرارة معدنية لضمان سلامة إشارة ممتازة والموثوقية والاستقرار ، مما يمتد بفعالية عمر وحدة الذاكرة. والأكثر من ذلك ، أن ملفات تعريف Intel® Extreme Memory Profiles (XMP) 2.0 تجعل رفع تردد التشغيل سريعًا وتعزيز استقرار النظام. بدلاً من ضبط المعلمات الفردية في BIOS ، يمكن للمستخدمين القيام بذلك بشكل صحيح من خلال نظام تشغيل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

تعليقات
Loading...