تستعد ADATA لإطلاق رامات DDR5 و تتعاون مع Gigabyte و MSI

ADATA Gearing up to Launch Next-Gen DDR5 Memory Modules

 تستعد ADATA لتقديم رامات DDR5 من الجيل التالي إلى السوق لتزويد المستخدمين بترقية كبيرة في السرعة والسعة بالإضافة إلى عرض النطاق الترددي المتزايد لكل نواة وحدة المعالجة المركزية. تعمل ADATA عن كثب مع شركتي تصنيع اللوحات الأم الرائدين ، MSI و Gigabyte ، لضمان تجربة محسّنة من خلال ضمان التآزر بين رامات ADATA DDR5 وأحدث منصات Intel الخاصة بها.

رامات DDR5

ADATA تنضم إلى القوات مع MSI و Gigabyte

بالتوازي مع تطوير وحدات الذاكرة الجديدة ، تعمل ADATA أيضًا عن كثب مع شركتي MSI و Gigabyte ، شركائها الاستراتيجيين على المدى الطويل ، من مصنعي اللوحات الأم الرائدين ، لضمان أن منصاتهم الجديدة يمكنها الاستفادة الكاملة من DDR5. من بين المبادرات الأخرى ، قامت ADATA و MSI و Gigabyte بإجراء اختبارات وأبحاث مشتركة لضمان رفع تردد التشغيل الأمثل للذاكرة DDR5 على أحدث منصات Intel لتلبية المعايير المميزة للاعبين. ستقوم ADATA واللوحة الأم أعلاه بإطلاق وحدات DDR5 واللوحات الأم المتوافقة مع DDR5 في وقت واحد لتقديم أداء عالٍ لمجموعة واسعة من المستخدمين ، بما في ذلك الشركات واللاعبين والمبدعين ، على سبيل المثال لا الحصر.

قال ممثل من Gigabyte: “كشريكين استراتيجيين منذ فترة طويلة ، التزاما Gigabyte و ADATA باختبار منتجات DRAM لضمان أداء استثنائي في رفع تردد التشغيل على أحدث منصات Intel”. “مع الجيل التالي من DDR5 ، لا يختلف التزامنا ، ونستمر في التحقق من تآزر منتجاتنا لتقديم عمليات سلسة وموثوقية.”

قال ممثل MSI: “الشراكة الإستراتيجية بين MSI و ADATA هي علاقة تكميلية تجمع بين خبرة ADATA الرائدة في مجال الذاكرة وكفاءات MSI الأساسية في اللوحات الأم وأجهزة الكمبيوتر”. “معًا ، نعمل جنبًا إلى جنب للتحقق من أن منتجاتنا يمكن أن تعمل معًا لتقديم أقصى أداء DDR5 على أحدث منصات Intel.”

قال نيك داي ، مدير تسويق المنتجات في ADATA: “لطالما سعت ADATA إلى تطوير التكنولوجيا إلى المستوى التالي ، و DDR5 هو هدفنا التالي في هذا المسعى”. “في رحلاتنا للابتكار والتقدم التكنولوجي ، لم نكن وحدنا في هذه المساعي ، ونحن محظوظون لأن لدينا MSI و Gigabyte كشريكين موثوقين لتقديم أفضل ما تقدمه التكنولوجيا إلى السوق.”

أداء أسرع وقدرات أعلى للعصر الجديد في التكنولوجيا

مع وصول شبكات 5G و Wi-Fi 6 والمعالجات ذات النوى الدائمة ، يجب أن تواكب وحدات الذاكرة هذه التطورات لضمان الحوسبة المحسنة. نتيجة لذلك ، ركزت ADATA على تطوير وحدات ذاكرة DDR5 من الجيل التالي والتي ستوفر سرعات وقدرات محسّنة وعرض نطاق أكبر لكل نواة من وحدات المعالجة المركزية. ستوفر ذاكرة DDR5 من ADATA سرعات تصل إلى 8400MT / s وتأتي بسعات تصل إلى 64 جيجابايت. ستأتي الوحدات أيضًا بوظيفة رمز تصحيح الأخطاء (ECC) لتحسين الدقة والموثوقية ووظائف إدارة الطاقة لتحسين كفاءة الطاقة مع تقليل استهلاك الطاقة حتى 1.1 فولت.

تعليقات
Loading...