شركة XPG تطلق وحدة الذاكرة GAMMIX D20 DDR4

أعلنت شركة XPG اليوم عن وحدة الذاكرة XPG GAMMIX D20 DDR4. بفضل تصميمه الرياضي الغامق والحاد وتردداته التشغيلية التي تصل إلى 4133 ميجاهرتز ، فإن GAMMIX D20 ستساعد المستخدمين على أداء لعبتهم بأسلوب أنيق.
يتميز GAMMIX D20 بمبدد حراري أسود أو رمادي مخيف ولكنه قليل الأهمية والذي سيجده اللاعبون المتميزون وعشاق الكمبيوتر الشخصي مناسبًا. يستحضر سطحها المعدني الأنيق المؤكسد وتصميمها على شكل X جودة تشبه الدروع التي تصرخ القوة والتخفي. المستخدمون الذين يبحثون عن بديل لوحدات RGB الوامضة سيقدرون GAMMIX D20. لا يقتصر الأمر على مظهر DDR4 الجاد للألعاب فحسب ، بل يمتاز أيضًا بأداء واحد يعمل بترددات تصل إلى 4133 ميجاهرتز. يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار الطرازات التي تعمل بتردد 3200 ميجاهرتز و 3600 ميجاهرتز.


لضمان مستوى عالٍ من التوافق عبر الأنظمة الأساسية ، خضعت GAMMIX D20 لاختبارات تحقق شاملة مع مجموعة كبيرة من اللوحات الأم من ماركات مختلفة وتم اختبارها للعمل مع أحدث منصات AMD و Intel®. يتمتع GAMMIX D20 بالتوافق الكامل مع Intel® XMP 2.0 لجعل رفع تردد التشغيل أمرًا سهلاً عند تثبيته على أجهزة الكمبيوتر التي تدعم أيضًا XMP 2.0 لزيادة سرعة التشغيل بدون متاعب دون الدخول في BIOS.
لمعرفة المزيد عن التوافر والأسعار في أسواق معينة ، يرجى الاتصال بأقرب ممثل XPG عبر www.xpg.com.

تعليقات
Loading...