تغيير جديد Nvidia تعلن يوم 24 مارس عن اخبارها الجديدة GTC بدون بث مباشر

أعلنت NVIDIA اليوم ، في ضوء انتشار فيروس كورونا ، أنها تؤجل خططًا لتقديم عرض رئيسي للبث على الإنترنت كجزء من الإصدار الرقمي من مؤتمر تقنية GPU في وقت لاحق من هذا الشهر.

ستصدر الشركة ، بدلاً من ذلك ، يوم الثلاثاء الموافق 24 مارس إعلانات الأخبار التي كان من المقرر مشاركتها في الكلمة الرئيسية. وسيتبع ذلك دعوة للمستثمر مع مؤسس NVIDIA والمدير التنفيذي Jensen Huang ، والتي ستكون في متناول المستمعين الآخرين.

ستبدأ المكالمة في الساعة 8 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ وستكون متاحة على الموقع الإلكتروني التالي Investor.nvidia.com.

خططت NVIDIA في البداية لاستضافة GTC السنوي الحادي عشر لها يومي 22 و 26 مارس في مركز مؤتمرات سان خوسيه ، مع جمهور متوقع يبلغ 10000. في ظل تدهور وضع الفيروس التاجي ، قالت الشركة في وقت سابق من هذا الشهر إنها ستحول جزءًا كبيرًا من المؤتمر إلى منصتها الرقمية.

تعتقد الشركة أن استمرار حالة عدم اليقين في مجال الصحة العامة من شأنه أن يتحدى قدرتها على إنتاج وتقديم كلمة رئيسية رقمية.

ستظل المكونات الأخرى لـ GTC Digital مستمرة ، بما في ذلك الندوات عبر الإنترنت المباشرة والمحادثات المسجلة واللوحات الإعلانية والملصقات البحثية والدورات التدريبية وجلسات التواصل مع الخبراء المتاحة اعتبارًا من يوم الأربعاء 25 مارس. وسيتم توفير مزيد من التفاصيل في الأيام القادمة.

تعليقات
Loading...