بدون منافس – Corsair تعلن عن لوحة مفاتيح الألعاب CORSAIR K100 RGB

اختر بين مفاتيح CHERRY MX SPEED الميكانيكية أو مفاتيح CORSAIR OPX الضوئية الميكانيكية الجديدة

أعلنت اليوم Corsair عن إطلاق لوحة مفاتيح الألعاب الرائدة الجديدة ، CORSAIR K100 RGB التي لا تضاهى. تم تصميم كل التفاصيل للسرعة ، بدءًا من تقنية CORSAIR AXON Hyper-Processing الجديدة ، مما يوفر مدخلاتك أسرع أربع مرات من لوحات مفاتيح الألعاب التقليدية. تم تجهيز CORSAIR K100 RGB بمجموعة واسعة من الميزات المتميزة التي تعزز كلاً من الشكل والوظيفة ، مثل إطار من الألومنيوم المصقول ، وعجلة تحكم iCUE متعددة الوظائف ، و 44 منطقة RGB LightEdge ، وأغطية مفاتيح PBT مزدوجة اللقطة مع الصف السفلي القياسي. يتوفر CORSAIR K100 RGB في إصدار ميكانيكي يتميز بمفاتيح مفاتيح CHERRY MX SPEED الفضية ، أو إصدار ميكانيكي بصري مع مفاتيح CORSAIR OPX الجديدة الحصرية ، وهو القمة الجديدة للوحات مفاتيح الألعاب.

لأول مرة في CORSAIR K100 RGB ، توفر تقنية CORSAIR AXON Hyper-Processing المدمجة أداءً لا مثيل له لا مثيل له من قبل أي لوحة مفاتيح ألعاب أخرى في السوق اليوم. يتيح AXON الاستقصاء الفائق الأصلي 4000 هرتز والمسح الضوئي للمفاتيح 4000 هرتز ، وتسجيل ضغطات المفاتيح الخاصة بك حتى أربع مرات أسرع من لوحة مفاتيح الألعاب القياسية. سواء اخترت الدقة الميكانيكية لمفاتيح مفاتيح CHERRY MX SPEED الفضية أو التشغيل الفائق السرعة 1.0 مم لمفاتيح المفاتيح الميكانيكية البصرية CORSAIR OPX ، تضمن AXON قراءة كل مدخلات وتسليمها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أسرع من أي وقت مضى.

يكمل التصميم الصناعي المكرر لـ CORSAIR K100 RGB أدائها الرائد في الصناعة ، بدءًا من إطار الألومنيوم المصقول المتين والأنيق. بالإضافة إلى الإضاءة الخلفية RGB النابضة بالحياة لكل مفتاح ، يعمل RGB LightEdge من 44 منطقة على طول جوانب وأعلى لوحة المفاتيح ، مما يوفر إمكانية الحصول على تأثيرات إضاءة مذهلة ومعقدة. تعمل أغطية المفاتيح ذات اللقطة المزدوجة PBT المصبوبة بدقة على تعزيز المظهر والمظهر المتميزين لـ CORSAIR K100 RGB مع مقاومة التآكل والبهت واللمعان لسنوات ، ويمكن استبدالها بمجموعات المفاتيح المخصصة مع الصف السفلي القياسي.

يتيح برنامج CORSAIR iCUE إمكانية التخصيص المتعمق مثل إعادة رسم الخرائط الرئيسية وبرمجة الماكرو ، مما يجعله مثاليًا لمفاتيح الماكرو المخصصة الستة في CORSAIR K100 RGB. تتوافق هذه المفاتيح أيضًا مع برنامج Elgato Stream Deck ، حيث تضع أوامر واختصارات تدفق قوية بضغطة زر. يتميز CORSAIR K100 RGB أيضًا بعجلة التحكم iCUE متعددة الوظائف الجديدة تمامًا ، مما يوفر تحكمًا مريحًا في الإضاءة الخلفية أو تشغيل الوسائط أو كوظيفة تمرير إضافية في التطبيقات أو الألعاب الإبداعية – أي شيء قابل للبرمجة في iCUE ، يمكنك القيام به باستخدام عنصر التحكم iCUE عجلة.

تعزز مكانتها باعتبارها لوحة المفاتيح البارزة في CORSAIR ، تفتخر CORSAIR K100 RGB بمجموعة من الإضافات المفضلة لدى المعجبين ، إلى جانب مجموعة من الإضافات الجديدة للارتقاء بتجربة لوحة المفاتيح بشكل أكبر. توفر مفاتيح الوسائط المخصصة وأسطوانة الصوت CORSAIR المميزة تحكمًا مريحًا في الوسائط الخاصة بك ، في حين أن مسند راحة اليد الجديد المغناطيسي والقابل للفصل والمصنوع من الجلد الناعم والمبطن بإسفنج ميموري فخم ينزلق بسهولة في مكانه. يتيح لك منفذ تمرير USB توصيل جهاز إضافي من خلال لوحة المفاتيح ، أو تركيب شاشة iCUE NEXUS Companion Touch Screen بسهولة. أخيرًا ، يمكن للتخزين الداخلي بسعة 8 ميجابايت حفظ ما يصل إلى 200 ملف تعريف مع وحدات ماكرو مخصصة وإعدادات وما يصل إلى 20 طبقة من إضاءة RGB.

مع التكنولوجيا الجديدة الرائدة على متن الطائرة في CORSAIR AXON ومجموعة من الميزات والإضافات الجديدة ، فإن لوحة مفاتيح CORSAIR K100 RGB هي لوحة مفاتيح الألعاب السريعة والقوية والأنيقة التي ينتظرها معظم اللاعبين المميزين في العالم.

تعليقات
Loading...