أخبار الهاردوير

تستعد XPG لعرض ماوس 4D و GAMMIX S50 SSD و Mera Edition فى IFA Berlin 2019

يسر XPG أن نعلن أنها ستعرض أحدث منتجاتها في IFA Berlin 2019. وستشمل المنتجات المعروضة ماوس الألعاب 4D الجديد وملحقات الألعاب Mera Edition ومحرك الأقراص الصلبة GAMMIX S50 SSD

XPG Headshot Gaming Mouse – Get a Grip on the 4D Revolution

يعد XPG HEADSHOT لعبة ثورية ومضطربة ومبتكرة حقًا لماوس الألعاب. يقف XPG HEADSHOT على مفترق طرق اثنين من التوجهات الكبرى ، الطباعة AI و 4 D ، ويجمع بين الذكاء ، وعامل الشكل الخفيف ، وبنية شعرية متعددة الاستخدامات لتقديم فأر الألعاب النهائي. من خلال الاستفادة من خوارزمية AI ، يمكن تخصيص XPG HEADSHOT بناءً على تفضيلات وخصائص المستخدمين الفرديين مثل قبضة اليد وحجم اليد وإنهاء السطح وعناصر التصميم المخصصة مثل الشعارات.

وقال لوكا دي فيوري ، مدير المنتجات والبحث والتطوير في XPG: “إن XPG HEADSHOT هي تجسيد لالتزامنا بتحقيق تجربة مريحة ومضنية بشكل لا يهدأ”. “منذ اليوم الأول ، بحثنا عن طرق لتلبية احتياجات كل من الرياضيين المحترفين في Esports مع عشاق التكنولوجيا الذين يرغبون في إنشاء فأرة تمثل امتدادًا لمن هم”.

XPG Mera Edition Gaming Peripherals – Rethinking Gaming Gear

ستعرض XPG سلسلة جديدة من الأجهزة الطرفية للألعاب التي تتحدى المفاهيم المسبقة الذكورية لما يجب أن تكون عليه أدوات الألعاب. استنادًا إلى علامة XPG التجارية المميزة ، طبقت XPG روحًا لا تعرف الخوف في المنتجات من خلال لون دافئ وجريء. اللون الجديد هو تناقض صارخ مع ظلال أغمق وأكثر حداثة وجدت في معظم الأجهزة الطرفية الألعاب اليوم. نظرًا لكسر القالب والاعتراف بأن اللاعبين ليسوا مجموعة سكانية متجانسة ، فإن XPG تقدم مجموعة كاملة من معدات Mera Edition بما في ذلك سماعات الرأس وأجهزة ماوس الفأر ولوحة المفاتيح ولوحة المفاتيح والهيكل.

وقال أليكس يين المدير العام ورئيس قسم الألعاب في XPG: “مع منتجات Mera Edition ، تقدم XPG بيانًا حول معنى أن تكون اللاعب”. “وهذا التصريح هو أن اللاعبين هم أفراد لا يحتاجون بالضرورة إلى التوافق مع الأفكار المسبقة ما هو اللاعب ، ويجب أن يكونوا بلا خوف ومغامرين في التعبير عن أنفسهم.”

XPG GAMMIX S50 SSD – Made for Gamers, PC Enthusiasts, Overclockers, and Graphics Professionals

يدعم GAMMIX S50 أحدث واجهة PCIe Gen4x4 ، ويدعم معيار NVMe لتقديم سرعات قراءة / كتابة مستمرة تصل إلى 5000/4400 ميجابايت في الثانية وقراءة / كتابة عشوائية تصل إلى 750K / 750K IOP ، مما يوفر سرعات تصل إلى عشر مرات أسرع من SATA SSD. ما هو أكثر من ذلك ، مع ذاكرة فلاش ثلاثية الأبعاد مع ذاكرة التخزين المؤقت SLC ، فهو يوفر قفزة إلى الأمام في السعة والكفاءة والمتانة. مع دعم مواصفات M.2 2280 ، يدعم S50 أحدث منصات Intel® و AMD ومتوافق مع PCIe 3.0. تجعل هذه الإمكانيات S50 مناسبة بشكل مثالي للاعبين ، وهواة الكمبيوتر الشخصي ، ورفع تردد التشغيل ، ومحترفي الرسومات.