أخبار الألعاب أخبار الهاردوير

أصبحت XPG الراعي الرسمي لمنظمة الألعاب الرياضية Jeremy Lin’s J.Storm

يسرADATA أن تعلن عن قيامها بتشكيل شراكة طويلة الأمد مع Team J.Storm وستقوم برعاية فريق الألعاب الرياضية مع أحدث منتجات XPG ، بما في ذلك أول سماعة ألعاب ثنائية المحرك في العالم ، وهي سماعة ألعاب XPG PRECOG. يتزامن الإعلان عن الشراكة الجديدة مع إطلاق مجموعة جديدة من خطوط إنتاج XPG.

وقال سايمون تشن ، رئيس مجلس إدارة شركة “أاتا” ومديرها التنفيذي: “يسعدنا أن نعزز تعاوننا مع فريق J.Storm وأن ندعم سعيهم ليصبحوا واحدة من أبرز مؤسسات الألعاب الرياضية في العالم”. “مع وجود منتجات ألعاب XPG ذات المستوى العالمي في متناول اليد ، نحن على ثقة من أن أعضاء فريق J.Storm سيكونون مجهزين بشكل جيد لمواجهة التحديات التي تواجههم في المشهد التنافسي للألعاب الرياضية الاحترافية.”
 
J.Storm هو فريق ألعاب محترف مقره في أمريكا الشمالية يرأسه نجم الدوري الاميركي للمحترفين جيريمي لين ويتألف من فريقين ، أحدهما مخصص لدوتا 2 والآخر لفريق فورنيت. تحتل شركة JStorm حاليًا المرتبة الحادية والعشرين في Dota 2 دوليًا والثالث في أمريكا الشمالية. في وقت مبكر من هذا العام ، حصلت J.Storm على لقب بطولة Dota 2 في WSOE World Showdown of Esports.

تعد سماعة الرأس XPG PRECOG هي أول سماعة ألعاب ثنائية المحرك في العالم. تتميز سماعات الرأس بثلاثة أوضاع صوتية FPS ، والصوت المحيطي الظاهري 7.1 ، والموسيقى للحصول على صوت محسن لتطبيقات مختلفة وتقنية ENC (إلغاء الضوضاء البيئية) لمساعدة اللاعبين على التواصل مع أعضاء الفريق بشكل واضح بغض النظر عن الضوضاء المحيطة.

قال جيريمي لين ، القائد الفخري لفريق J.Storm: “ستضع شراكتنا مع XPG على J.Storm على قدم المساواة للوصول إلى آفاق جديدة في عالم الرياضات المهنية”. “من خلال المثابرة والتفاني والكثير من الممارسات ، والآن مع أحدث المعدات من XPG ، نحن على استعداد للمنافسة ونظهر لهم ما نحن قادرون عليه.”

قامت XPG مؤخرًا بتوسيع نطاق عروض منتجاتها ، والتي تضم الآن ستة خطوط إنتاج بما في ذلك سماعات الرأس PRECOG ، وسادات الماوس XPG BATTLEGROUND ، ولوحات مفاتيح SUMMONER ، وأقراص الحالة الصلبة BATTLE CRUISER ، وأجهزة كمبيوتر INVADER وأنظمة تبريد المياه LEVANTE ووحدات تزويد الطاقة CORE REACTOR. سيتم إطلاق منتجات جديدة من خطوط الإنتاج الموسعة الخاصة بـ XPG في أغسطس من عام 2019.