كارت جديد SAPPHIRE NITRO + Radeon RX 590 8GB إصدار خاص للألعاب عالية الدقة

تفخر SAPPHIRE Technology بتقديم مجموعة من الميزات الفائقة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية من خلال بطاقة الرسومات SAPPHIRE NITRO + Radeon RX 590 8 GB Edition الخاصة الجديدة. تم تصميم NITRO + RX 590 8GB Special Edition خصيصًا لتحسين الأداء والفعالية على تقنية FinFET 12nm ، وهو مجهز بمبرد SAPPHIRE Dual-X الثنائي الحائز على جائزة ، وهو قادر على توفير تجربة ألعاب سلسة وسريعة بدقة عالية.

المميزات

  •  10% Faster than the Competition
  • NITRO+ Dual UEFI BIOS
  •  Exceptional Board and Component designs
  •  Award Winning Dual-X Cooling Design – up to 12 dbA quieter
  • SAPPHIRE Quick Connect – Easy Fan Swap
  •  New Thermal Grease, 30% better thermal conductivity
  •  Intelligent Fan Control III

ميزات استثنائية ، مصممة للاعبين

يمكن لبطاقة الرسومات الخاصة NITRO + RX 590 8GB من SAPPHIRE تشغيلها بالكامل. سيستمتع اللاعبون بمزايا واجهات برمجة التطبيقات مثل DirectX® 12 و Vulkan® التي تم تحسينها على منصة الرسومات Radeon ™ RX من AMD بالتعاون مع العديد من مطوري الألعاب والاستوديوهات في العالم ، لتقديم أداء ألعاب لا مثيل له وصور نابضة بالحياة مذهلة

مدعوم من “Polaris” يتميز Radeon ™ the NITRO + RX 590 8GB إصدار خاص بنواة الرسومات GCN من الجيل الرابع ومحرك العرض ونوى الوسائط المتعددة ، وكل ذلك على تقنية معالجة FinFET 12. وقد مكّن هذا SAPPHIRE من زيادة ساعات العمل ، والوصول إلى أداء أفضل بنسبة 10٪ من المنافسة.

أداء فائق مكسور السرعة مصنعيا من NITRO + RX 590 8GB إصدار خاص مع  تردد 1560 ميغاهرتز وبطاقة متاحة مع 8GB ذاكرة

تم تزويد SAPPHIRE NITRO + RX 590 8GB إصدار خاص مع معالجات  مبنية على 2304 GCN ، وهي بطاقة لتقديم ألعاب 1080p والأداء المحسن في التطبيقات اليومية.

Dual X Cooling  – أداء مؤكد

يستمر نظام التبريد Dual-X على الإصدار الخاص NITRO + RX 590 8GB في دفع حدود الأداء إلى أبعد من المواصفات الافتراضية. عند استهداف نفس درجة حرارة وحدة معالجة الرسوم البالغة 75 درجة مئوية ، يكون نظام التبريد أكثر هدوءًا بمقدار 12 DBA مع درجات حرارة أقل للمكونات.

تحتوي وحدة نظام التبريد على أنابيب حرارية 2 × 8 مم + 2 × 6 مم ، وسطح تبديد حرارة أكبر يبلغ 54 زعنفة وشحوم حرارية جديدة تنتج أكثر من 30٪ من التوصيل الحراري. كل هذه الميزات تعزز SAPPHIRE من Dual-X Cooler كأفضل نظام متوفر في السوق اليوم.

يعمل نظام التحكم الذكي في مروحة التحكم III من SAPPHIRE على زيادة دقة وحدة التحكم في المروحة. تم تخفيض الاختلافات في RPM من المروحة إلى المروحة من 10٪ إلى 3.2٪ ، مما يزيد من دقة المبرد.

 

بني ليبقى

تعمل لوحة الألومنيوم القوية على NITRO + RX 590 8GB على حماية لوحة الدوائر وتحسين تبديد الحرارة. وهذا يوفر صلابة إضافية لا تضمن أي شيء ينحني ويتم منع الغبار.

في SAPPHIRE ، نفتخر باستخدام مكونات عالية الجودة فقط في لوحات NITRO + الخاصة بنا. تم تصميم كل مكون ليتناسب من المكثفات البوليمرية التي تبلغ 200،000 ساعة والتي تقدم موثوقية لا تصدق ، إلى اختناقات الألماس السوداء التي تتمتع بكفاءة أعلى بنسبة 25٪ من الطاقة من الاختناق العادي. إنها تتميز بأحواض حرارة مدمجة لتقليل درجة حرارة الملف بنسبة 15٪ مقارنة بالجيل السابق.

الراحة والأناقة

إن NITRO + RX 590 الإصدار الخاص ليس فقط أفضل بطاقة أداء لسلسلة NITRO + RX 500 ، بل إنه يحتوي على مجموعة من الميزات التي تأخذها إلى المستوى التالي من التخصيص والتحقق المستقبلي. يمكن للمستخدمين تبديل أو استبدال المروحتين الافتراضيين دون إبطال الضمان ؛ الاستفادة من نظام مروحة SAPPHIRE Quick Connect.

أثناء العملية ، يضىء زوج من المراوح الشفافة باللون الأزرق ، في حين يتميز NITRO + RX 590 8GB Special Edition بميزة NITRO Glow الشهيرة حاليًا – شكل شعار RGB LED SAPPHIRE أنيق على الجانب الذي يتغير لونه للإشارة إلى درجة حرارة اللوحة. يمكن التحكم بسهولة في برنامج SAPPHIRE TriXX.

خيارات خاصة

يعمل الإصدار الخاص NITRO + Radeon RX 590 8GB على نظام BIOS ثنائي – UEFI والذي يسمح للمستخدمين بالتبديل بين وضعي التشغيل Boost و Silent. يعمل إعداد Boost على توفير أقصى أداء للألعاب ، بينما يوفر الإعداد Silent ملفًا جانبيًا أكثر هدوءًا بمرحلتين أقل (1545 MHz) و Memory (2000 MHz) للاعبين الذين يفضلون أداء صامتًا تقريبًا.

تحتوي البطاقة على موصل الطاقة 1x 8-pin و 1 x 6-pin. هذا يوفر خيارات إضافية للمستخدمين الذين يبحثون عن الحد الأقصى من كفاءة الطاقة أو المزيد من إمكانات رفع تردد التشغيل.

أصدار RADEON Adrenalin – بيئة ناظم البرامج الغنية

لدى AMD الآن برنامج التشغيل الأكثر استقرارًا في السوق. يتميز برنامج Adrenalin Edition الرائع ، الذي يتطور دائمًا ومتطورًا ، بمجموعة من الميزات المدهشة في واجهة المستخدم الحديثة.

مع Radeon ™ ReLive ، يمكن للاعبين التقاط انتصاراتهم وتبادلها ومشاركتها. يمكّن Radeon ™ WattMan المتحمسين من ضبط مجموعة من الإعدادات ، ومن خلال Radeon ™ Chill ، يمكنك تنظيم حركاتك داخل اللعبة ديناميكيًا ، مما يتيح إطارات رائعة وهادئة على عدد لا يحصى من الألعاب

استمتع بنهاية اللعب المتقطع والإطارات المكسورة مع أداء سلس وخالي من الإلتصاق في أي معدل إطارات تقريبًا باستخدام تقنية Radeon FreeSync ™

تحميل اللعبة بالكامل – حزمة ألعاب غير عادية

لمرافقة هذا الإطلاق المثير ، تقدم SAPPHIRE شيئًا مميزًا جدًا لعملائنا. احصل على ما يصل إلى ثلاث ألعاب مجانية * عند شراء بطاقة رسومات SAPPHIRE NITRO + أو PULSE ™ RX Vega و RX 590 و RX 580 و RX 570.

ما تم تضمينه في عملية شراء:

  • Resident Evil™ 2
  • Devil May Cry™ 5
  • Tom Clancy’s The Division® 2

مع SAPPHIRE NITRO + أو PULSE RX Vega أو NITRO + RX 590 إصدار خاص – احصل على جميع ألعاب 3 مجانًا

مع SAPPHIRE NITRO + أو PULSE RX 580 أو 570 – احصل على خيار من لعبتين مجانًا

NITRO + RX 590 8GB الإصدار خاص – متوافر

SAPPHIRE NITRO + Radeon RX 590 8GB إصدار خاص بالإضافة إلى جميع الشحنات المنتظمة التي تبدأ اليوم ، وستتوفر من قبل تجار التجزئة وتجار التجزئة المختارين من SAPPHIRE في جميع أنحاء العالم.

المواصفات الفنية