أخبار الهاردوير

تؤكد Nvidia أن كروت الشاشة من الجيل التالي سيتم تصنيعها بواسطة Samsung

خلال مؤتمر صحفي عُقد مؤخرًا ، أكد Yoo Eung-Joon مسؤل كورى بشركة Nvidia أن الفريق الأخضر سوف يستخدم عملية تصنيع EUV بسعة 7nm من سامسونج لإنشاء منتجات الشركة من الجيل التالي.

تم تأكيد هذه المعلومات من قبل كوريا هيرالد ، التي تزعم أن تقنية سامسونج ستستخدم لإنشاء تشكيلة بطاقة رسومات Nvidia لعام 2020. هذا يعني أن بطاقات رسومات الجيل القادم من Nvidia لن تستخدم نفس عملية 7nm مثل عروض Navi القادمة من AMD ، والتي تأتي عبر TSMC ، على الرغم من أن هذا يعني أن Nvidia ستقفز على 7nm باستخدام تقنية Extreme Ultraviolet من getgo.

تستخدم أحدث بطاقات رسومات RTX و RTX Super من Nvidia إمكانات تصنيع TSMC بقدرة 12nm ، والتي تعد خطوة وراء تقنية 7nm التي ستعمل على تشغيل بطاقات رسومات Navi القادمة من AMD. تعمل بنية Turing الفعالة من Nvidia على عدم وجود تكافؤ العقدة لدى الشركة مع AMD ، والتي تعرض كيف يمكن للتغلب على حجم العقدة.

مع إطلاق سلسلة بطاقات الرسومات 12nm RTX Super من Nvidia اليوم ، يبدو من الواضح أن Nvidia ليس لديها أي خطط لإصدار بطاقة رسومات 7nm من فئة المستهلك قبل عام 2020 ، كما هو الحال مع ذلك ، فإن تشكيلة RTX Super الخاصة بها سيكون لها عمر افتراضي أقل من ستة أشهر.