شراكة بين Corsair و Deep Silver لاضاءة جهازك مع لعبة METRO EXODUS القادمة

أعلنت اليوم Corsair عن شراكة مع ناشر ألعاب الفيديو الرئيسية Deep Silver و المطور 4A Games ، مما يجعل الكمبيوتر المخصص وتكامل الإضاءة المحيطي مع اللعبة المرتقبة METRO EXODUS مع برنامج CORSAIR iCUE.

METRO EXODUS عبارة عن مطلق نار مترامي الأطراف يتألف من شخص واحد تم تطويره بواسطة 4A Games التي تمزج بين القتال المتسلل والنبض مع الرعب ورعب البقاء على قيد الحياة ، مما يخلق واحداً من أكثر العوالم التي تشاهد في الألعاب على الإطلاق. للمرة الأولى على الإطلاق ، سيترك لاعبو METRO أنفاق تحت الأرض لموسكو ما بعد المروع لقيادة فرقة من Spartan Rangers في رحلة مدهشة عبر القارة عبر الأنقاض المشعة في روسيا.

سيتمكن لاعبو METRO EXODUS على جهاز الكمبيوتر من تجربة مستوى جديد تمامًا من الانغماس في اللعبة باستخدام النظام البيئي الكامل لمنتجات RGB المتوافقة مع iCUE ، والتي ستتفاعل ديناميكيًا مع تطور اللعبة. يعمل برنامج CORSAIR iCUE على توصيل جميع المنتجات المتوافقة الخاصة بك معًا في واجهة واحدة ، مما يجعل نظامك ينبض بالحياة بإضاءة RGB حية ومتزامنة.

عملت CORSAIR بشكل وثيق مع مطور 4A Games خلال تطوير METRO EXODUS لإنشاء تفاعلات داخل اللعبة تتجاوز الإضاءة العادية للكمبيوتر الشخصي. من تحذيراتك من مخاطر الإشعاع مع الإضاءة الخضراء الزاحفة ، لتنبيهك بأنك قد رصدتها الأعداء باللون الأحمر ، فإن هذه التأثيرات لها تأثير مفيد على طريقة اللعب حيث تستجيب ملحقات ومكونات CORSAIR بشكل ديناميكي بالإضاءة المتحركة.

للاحتفال بهذه الشراكة ، ستقدم CORSAIR لاعبي ألعاب أمريكا الشمالية نظرة أولى على كل من METOD EXODUS ، و CORSAIR VENGEANCE Gaming PC الخاص بها ، في PAX West في سياتل ، من 31 أغسطس إلى 2 سبتمبر. تم تصميم CORSAIR VENGEANCE Gaming PCs بالكامل وتم تطويره من قبل CORSAIR ، ويتميز بأفضل مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المتطورة من CORSAIR وتكامل iCUE العميق. قم بزيارة CORSAIR at Booth # 2101 وانظر بنفسك إلى الفرق الذي يمكن أن تصنعه iCUE لألعابك

وقال آندي بول ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كورساير: “منذ بداية دمج الإضاءة في الألعاب في CORSAIR iCUE في وقت سابق من هذا العام ، كان مستخدمينا شغوفين بطلباتهم للحصول على ألقاب مدعومة في المستقبل”. “نحن مسرورون لجلب مستوى غامر لا مثيل له إلى واحد من أكثر عناوين السنة القادمة ، وتعزيز عنوان كمبيوتر آخر من الدرجة الأولى مع تكامل الإضاءة في اللعبة داخل iCUE.”

“CORSAIR iCUE الإضاءة الديناميكية تسمح لنا بالذهاب أبعد من اللعبة واليمين في إعداد اللاعب لجلب مستوى جديد من الغمر إلى METOD EXODUS” ، قال Klemens Kundratitz ، مدير العمليات في الشركة الأم Deep Silver’s Koch Media. “لقد قفزنا على فرصة المشاركة مع CORSAIR لتحويل أنظمة لاعبينا إلى مراكز قوية من التعليقات المرئية الغامرة.”

سيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول تنفيذ وتكامل إضاءة CORSAIR iCUE في نظام METOD EXODUS في الأشهر القادمة. تم إطلاق METRO EXODUS في جميع أنحاء العالم في 22 فبراير ، 2019. يمكن للاعبين شراء METRO Exodus مسبقًا من www.metrothegame.com/preorder.