أخبار الألعاب

متطلبات تشغيل لعبة PES 2020 لأجهزة الكمبيوتر

أصدرت Konami رسميًا متطلبات نظام الكمبيوتر الشخصي لـ eFootball PES 2020 جنبًا إلى جنب مع عرض توضيحي مجاني للحصول على اللقب على Steam ، مما مكّن لاعبي الكمبيوتر من معرفة ما إذا كانت أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم جاهزة للعبة مع منحهم أيضًا فرصة لاختبارها على أنظمتهم المنزلية.

عند مقارنتها بـ Pro Evolution Soccer 2019 ، تقدم أحدث إصدار من سلسلة ألعاب Konami متطلبات نظام الكمبيوتر متطابقة تقريبًا. كن دقيقًا ، لقد تغيرت متطلبات نظام التشغيل واحتياجات التخزين فقط ، حيث يتطلب هذا الإصدار الجديد 40 جيجابايت من مساحة التخزين بينما أصبح نظام التشغيل Windows 10 هو نظام التشغيل الموصى به فقط (على الرغم من أن نظامي التشغيل Windows 7 و 8.1 هما في الحد الأدنى من متطلبات النظام) .

ستستمر لعبة PES 2020 في استخدام Fox Engine لشركة Konami ، وتوضح التغييرات الرسومية المحدودة للتكرار السابق للعبة سبب تغير متطلبات نظام اللعبة إلى حد كبير. الأخبار الجيدة هي أن عشاق السلسلة من المحتمل أن يكونوا قادرين على لعب هذه اللعبة دون ترقية أنظمتهم.

يشتمل العرض التوضيحي المجاني للعبة على 14 فريقًا مرخصًا ودعمًا للتعاونية السريعة والمباريات عبر الإنترنت. وتشمل الفرق المدعومة التجريبي ما يلي ؛ برشلونة ، آرسنال ، بالميراس ، فلامنجو ، ساو باولو ، سبورت كلوب كورينثيانز باوليستا ، فاسكو دا جاما ، بوكا جونيورز ، ريفر بلايت ، يونيفرسيداد دي تشيلي وكولو كولو.

 

يمكن مناقشة المتطلبات على صفحتنا و الجروب الخاص بنا على الفيس بوك

رابط الصفحة 

رابط الجروب