أخبار الهاردوير

تحديث من CORSAIR لسماعات الرأس مع سماعات VOID ELITE جديدة و HS PRO

أعلنت Corsair اليوم عن سلسلة VOID ELITE و HS PRO الجديدة من سماعات الألعاب ، وتحديث VOID و HS Series المشهورين مع تحسين الصوت والميكروفونات والراحة.

سواء كنت تبحث عن صوت محيط 7.1 غامرة ، أو توافق متعدد المنصات ، أو لاسلكية منخفضة الكمون ، أو إضاءة RGB ديناميكية ، أو أي توليفة منها ، ستجدها في واحدة من العديد من سماعات الرأس CORSAIR الجديدة المتاحة الآن.

أصبحت عائلة CORSAIR VOID من سماعات الألعاب مرادفًا لجودة ألعاب الصوت والراحة الدائمة وجودة الإنشاء الرائعة ، وتواصل سلسلة VOID ELITE الجديدة هذا بمجموعة من التحديثات. تم تصميم برامج تشغيل صوت نيوديميوم جديدة بضبط 50 مم مع نطاق تردد موسع يتراوح من 20 هرتز إلى 30،000 هرتز من الألف إلى الياء لإنتاج وضوح مذهل على نطاق أوسع بجانب الجهير المزدهر ، بينما الصوت المحيطي 7.1 يضعك في منتصف الحركة مع غامرة الصوت متعدد القنوات الظاهري.

تم دمج سماعات الرأس VOID ELITE بين الأداء والجودة والميزات التي يطلبها اللاعبون مع تصميم أيقوني قائم بذاته ، مقترنة بميكروفون متعدد الاتجاهات معتمد بالكامل من Discord للحصول على وضوح صوتي رائع ورغوة ذاكرة فخمة في أكواب الأذن وعقال الرأس لتجربة استماع مريحة بشكل استثنائي. الخروج من الحشد.

تتوفر سماعات VOID ELITE مع أنواع اتصال مختلفة. يتصل VOID RGB ELITE WIRELESS بكل من الكمبيوتر الشخصي و PS4 عبر اتصال لاسلكي سريع بسرعة 2.4 جيجاهرتز مع نطاق يصل إلى 40 قدمًا وعمر بطارية يصل إلى 16 ساعة ، مما يوفر 7.1 صوت محيطي وإضاءة RGB ديناميكية على أكواب الأذن. يتميز VOID RGB ELITE USB أيضًا بـ 7.1 صوت محيطي وإضاءة RGB ، يتم توصيلهما مباشرة بمنفذ USB على الكمبيوتر. VOID ELITE SURROUND متوافق مع مجموعة واسعة من الأجهزة بفضل موصل عالمي مقاس 3.5 مم ، ويتضمن محول USB فتح الصوت المحيطي 7.1 على الكمبيوتر الشخصي.

عند الوصول إلى جانب سلسلة VOID ELITE ، تشتمل HS50 PRO STEREO و HS60 PRO SURROUND و HS70 PRO WIRELESS على تحديثات مماثلة لتعزيز الأداء والراحة أكثر. يزودك بجودة صوت رائعة بفضل برامج تشغيل الصوت النيوديميوم الجديدة مقاس 50 مم والميكروفون أحادي الاتجاه القابل للانفصال من أجل اتصال صوتي واضح ومريح ، تقدم سماعات الرأس HS PRO صوتًا رائعًا سواء كنت تستمع إلى الموسيقى أو الأفلام أو تتواصل مع زملائك في الفريق معركة. تتميز السماعات HS PRO أيضًا بحشو رغاوي للذاكرة مثبتة على شكل أغطية الأذن لراحة طويلة الأجل ، فضلاً عن جودة البناء الفائقة المصممة بنير من سبائك الألمنيوم الصلب وعصابة رأس معدنية داخلية جعلت سلسلة HS مفضلًا قويًا بين الاعبين.

يستخدم HS70 PRO WIRELESS اتصالًا بسرعة 2.4 جيجا هرتز منخفض زمن الوصول مع نفس النطاق 40 قدمًا وعمر بطارية يصل إلى 16 ساعة لـ VOID RGB ELITE WIRELESS ، مما يسمح لك بلعب الصوت غير المقيد سواء من المكتب أو الأريكة أو ما وراء ذلك مع الصوت المحيطي 7.1. يتميز HS60 PRO SURROUND بتوافق متعدد المنصات مع اتصال عالمي مطلي بقطر 3.5 ملم ومحول USB يتيح الصوت 7.1 متعدد القنوات على الكمبيوتر الشخصي وكابل مضفر دائم. يتصل HS50 PRO STEREO بأي نظام أساسي تقريبًا باتصال 3.5 ملم عالميًا.
أخيرًا ، يعتبر HS45 SURROUND الجديد كليًا أحدث إضافة إلى عائلة HS. يتبع HS45 HS35 المتوافق مع منصات متعددة ، مع الحفاظ على جميع الميزات نفسها مثل اتصال 3.5 مم ، بناء خفيف الوزن متين ، ميكروفون أحادي الاتجاه قابل للفك ، وأكواب أذن قابلة للتعديل مع رغوة الذاكرة. يضيف HS45 أيضًا الصوت المحيطي 7.1 على الكمبيوتر الشخصي عبر محول USB مضمن.

يمكن التحكم في كل سماعات رأس في المجموعة الجديدة تقريبًا من خلال برنامج CORSAIR iCUE القوي ، مما يتيح استخدام خمسة ملفات تعريف صوت تم ضبطها مسبقًا ، وتعديلات مخصصة لإعدادات التعادل ، وصوت محيطي 7.1. تقدم iCUE أيضًا التخصيص الكامل لتأثيرات وألوان إضاءة RGB على VOID RGB ELITE USB و VOID RGB ELITE WIRELESS.

من خلال مجموعة كبيرة من الخيارات من التشكيلة الجديدة بالكامل ، يمكن لأي شخص العثور على سماعات رأس ألعاب CORSAIR مثالية ولا يفوتك أي شيء.

توافر والضمان والتسعير

تتوفر سلسلة CORSAIR VOID ELITE وسلسلة HS PRO و HS45 على الفور من متجر CORSAIR وشبكة CORSAIR العالمية لتجار التجزئة والموزعين المعتمدين.

يتم دعم سلسلة VOID ELITE وسلسلة HS PRO و HS45 بضمان لمدة عامين وشبكة CORSAIR لخدمات العملاء والدعم الفني في جميع أنحاء العالم.

Leave a Comment

اثنان × 3 =