أخبار الألعاب أخبار الهاردوير

تستضيف CORSAIR الحملة الخيرية لعام 2019 القادمة لدعم منظمة إنقاذ الطفولة

أعلنت CORSAIR اليوم عن حملة CORSAIR الخيرية لعام 2019 القادمة لدعم منظمة إنقاذ الطفولة ، مما يساعد على منح الأطفال في جميع أنحاء العالم بداية صحية في الحياة ، وفرصة للتعلم ، والحماية من الأذى. ستنظم CORSAIR أسبوعًا كاملاً من تدفقات الألعاب بالتعاون مع شركاء من برنامج CORSAIR Streamer من 29 يوليو إلى 5 أغسطس. تهدف CORSAIR إلى جمع أكثر من 25000 دولار ، بحيث تتناسب مع كل دولار يصل إلى 15000 دولار.

استضافت CORSAIR أول حدث خيري في عام 2017 ، والذي شهد تقسيم ثمانية أشرطة إلى فريقين يتنافس كل منهما في مجموعة متنوعة من الألعاب الخيرية. خلال الحدث ، تبرع المشاهدون بأكثر من 13000 دولار ، وتطابق CORSAIR مع كل دولار ، وبذلك ارتفع المبلغ الإجمالي الذي تم جمعه إلى أكثر من 27000 دولار. الهدف من هذا العام هو وضع حدث مذهل آخر يضم آن مونشن وجيان وفل ولوسرفروت و Sp4zie وأكثر من ذلك.

وقال بول بوتشر ، AVP من الإستراتيجية الرقمية العالمية: “لقد أثبتت الألعاب أنها واحدة من أكثر المجتمعات تفكرًا في الأعمال الخيرية. نحن ممتنون لأن العديد من اللاعبين واللاعبين اختاروا الشراكة مع منظمة إنقاذ الطفولة”. “شكرًا لشركائنا في CORSAIR على جعلنا جزءًا من الحملة الخيرية 2019 ، نتطلع إلى حدث ناجح آخر.”

وقال آندي بول ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة CORSAIR: “لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة للمساعدة في المساهمة في قضية نبيلة مثل منظمة إنقاذ الطفولة”. “لقد أثبت محركنا الخيري الأخير أن عملائنا متحمسون لمساعدة الأطفال حول العالم مثلهم مثل الألعاب ، ولا يمكننا الانتظار لمعرفة نوع الاختلاف الذي يمكننا جميعًا أن نصنعه معًا هذا العام.”

سيتم بث مجتمع بث CORSAIR على مدار الأسبوع ، وستذهب جميع التبرعات التي تم تلقيها إلى منظمة إنقاذ الطفولة. يمكن العثور على صفحة التبرع على  https://tiltify.com/@corsair1/corsair-charity-drive-2019 . تابع طوال الأسبوع للحصول على بعض المحتويات الممتعة والهدايا التي تستضيفها CORSAIR وشرائحها.