أخبار الهاردوير

تعلن Corsair عن اطلاق سماعات الالعاب HS35 الاستريو – أجعل الصوت حليفك

أعلنت اليوم Corsair عن HS35 سماعات الألعاب الاستريو ، أحدث إضافة لسلسلة HS الشهيرة. توفر HS35 جودة صوت وصوت عالي الجودة بسعر مناسب للألعاب على منصات متعددة بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox One * و PS4 و Nintendo Switch والأجهزة المحمولة ، وذلك بفضل اتصال عالمي بحجم 3.5 مم. متوفر بأربعة ألوان مختلفة – الكربون والأخضر والأزرق والأحمر – من السهل مطابقة HS35 مع نظام الألعاب الذي تختاره ، أو لتناسب أسلوبك فقط .

لا تدع المنافسة تتسرب إليك – توفر HS35 جودة صوت ممتازة بفضل زوج من برامج تشغيل مكبر الصوت النيوديميوم 50 مم التي تم ضبطها حسب الطلب ، مما يتيح لك الحصول على مجموعة أكبر من الأصوات داخل اللعبة التي قد تفوتها سماعات الرأس ذات السائقين الأصغر. يتم إقران جودة الصوت الرائعة في HS35 بميكروفون أحادي الاتجاه قابل للفصل تمامًا مما يقلل من الضوضاء المحيطة ، لذلك يسمع فريقك دائمًا مكالماتك الحرجة ، وهو معتمد من Discord للاتصال الموثوق والواضح.

يمنحك تصميم HS35 المتين طول العمر للوقوف على مدى سنوات من اللعب المكثف ، فضلاً عن الراحة طويلة الأمد لإبقائك حادًا بغض النظر عن المدة التي تقضيها في ميدان المعركة. تم تصميم HS35 باستخدام رغوة ذاكرة فخمة لتهدئة رأسك ، وأكواب أذن قابلة للتعديل بحيث تكون في وضعك المثالي ، ومواد خفيفة الوزن لن تثقل كاهلك في خضم المعركة. تتيح لك أدوات التحكم في مستوى الصوت والأذن المريحة ، والموضوعة بشكل استراتيجي على طول كوب الأذن الأيسر ، ضبط الصوت أثناء التنقل دون إخراجك بعيدًا عن اللعبة.

بفضل الصوت القوي والوضوح الصوتي ، والراحة الطويلة الأمد ، والاتصال متعدد المنصات على نطاق واسع ، يعد HS35 حليفًا جديدًا متميزًا في إعداد الألعاب ، ومع ذلك تختار اللعب.

About the author

Ahmed