أخبار الهاردوير

شركة Corsair تقوم بتوسيع انتاجها من ماوسات الألعاب من خلال NIGHTSWORD RGB و M55 RGB PRO الجديد

أعلنت Corsair عن إطلاق NIGHTSWORD RGB و M55 RGB PRO ، وهما تصميمان جديدان لماوس الألعاب ينضمان إلى محفظة الشركة من الأجهزة الطرفية للألعاب عالية الأداء. يتميز NIGHTSWORD RGB بأحدث التقنيات المتطورة ، بما في ذلك مستشعر بصري يصل إلى 180000 نقطة في البوصة ونظام وزن قابل للضبط الذكي يتتبع وزن الماوس الحالي ومركز الثقل في الوقت الفعلي. يعد M55 RGB PRO ماوسًا جديدًا للألعاب المضللة ، مع تصميم متماثل مُحسّن لأنماط قبضة متعددة. تقوم الماوسات الجديدة بتوسيع تشكيلة CORSAIR الهائلة بالفعل ، حيث تضيف المزيد من الخيارات لتناسب اللاعبين من جميع الأنواع ، بدءًا من المحترفين الرياضيين وحتى الوافدين الجدد إلى ألعاب الكمبيوتر.

يوفر الماوس الرئيسي الجديد لـ  NIGHTSWORD RGB من Corsair ، مستوى غير مسبوق من المعايرة والتحكم من خلال نظام الوزن القابل للضبط الذكي ، الأول من نوعه. تسمح مجموعتان من الأوزان وستة مواقع للتركيب على الجانب السفلي من الماوس بتوفير 120 تكوينًا مختلفًا للوزن والتوازن. يحلل برنامج CORSAIR iCUE الأوزان المدخلة في الوقت الفعلي ويبلغ الوزن الإجمالي للفأرة ، فضلاً عن تحديد مركز ثقله الدقيق استنادًا إلى الأوزان ومواضعها ، مما يتيح للمستخدمين الذين يرغبون في معايرة تجربة الألعاب بدقة أكبر أكثر مما سبق.

جنبا إلى جنب مع نظام الوزن الجديد القابل للضبط ، تم تجهيز NIGHTSWORD RGB بجهاز استشعار بصري متطور PMW3391 18،000 DPI تم تطويره بالشراكة مع PixArt ، قابل للتخصيص في خطوات DPI فردية لتخصيص الحساسية القصوى. مع وجود عشرة أزرار قابلة للبرمجة بالكامل في iCUE لوحدات الماكرو وإعادة ضبط التبديل ، و 50 مليون من مفاتيح Omron المقننة للنقر ، وإضاءة RGB الديناميكية عبر أربع مناطق متميزة ، فإن NIGHTSWORD RGB لديه كل الميزات التي يحتاجه لقهر المنافسة.

تصميم متماثل M55 RGB PRO يجعله مناسب بشكل متساوٍ لكل من اللاعبين الأيمن والأيسر. يعمل هذا التصميم متعدد الاستخدامات أيضًا بشكل جيد مع أي قبضة ، سواء أكان ذلك النخيل أو المخلب أو الإصبع ، ووزنه الخفيف الذي يبلغ 86 جرامًا فقط يعني أنه يمكنك اللعب لساعات دون تعب. تم تجهيز M55 RGB PRO بمستشعر بصري يبلغ 12400 نقطة في البوصة ، مع خمسة إعدادات مسبقة للتخصيص من DPI يمكن تدويرها بنقرة زر واحدة. ما مجموعه ثمانية أزرار قابلة للبرمجة ، و 50 مليون من مفاتيح Omron المقننة للنقر ، وإضاءة RGB الديناميكية تدور حول إمكانيات M55 RGB PRO ، مما يمنحها جميع الميزات التي يطالب لاعب الألعاب الحالي بلعبها في أفضل أشكالها.

بدءًا من نظام الوزن القابل للتناغم الذكي المبتكر من NIGHTSWORD RGB والتقنية القوية إلى التنوع المذهل الذي يتمتع به M55 RGB PRO ، فإن هذين العرضين الجديدين من CORSAIR يدفعان حدود اداء ماوسات الألعاب

About the author

Ahmed