أخبار الهاردوير

اعلنت Corsair اليوم عن سماعات VIRTUOSO RGB Wireless Gaming Headsets تجربة صوتية مزهلة

أطلقت اليوم Corsair مجموعة رائدة جديدة من سماعات الألعاب المتميزة مع CORSAIR VIRTUOSO RGB Wireless و VIRTUOSO RGB Wireless SE. لسد الفجوة بين سماعات الألعاب وسماعات الرأس عالية الدقة و توفر VIRTUOSO RGB Wireless جودة صوت لا مثيل لها ، مما يوفر نطاق تردد صوتي مذهل يتراوح بين 20 هرتز و 40.000 هرتز إلى جانب ميكروفون يمكن فصله عن البث. صُممت VIRTUOSO RGB Wireless بأسلوب أنيق لتوفير الراحة الاستثنائية والمظهر الرائع ، وهي باللون الأسود أو الأبيض أو SE لون الأسلحة ، مع وسائد أذن فخمة وعقال رأس للاستماع طوال اليوم. عند الاتصال عبر اختيارك لشبكة SLIPSTREAM WIRELESS فائقة السرعة أو اتصال USB عالي الدقة أو 3.5 مم ، فإن VIRTUOSO RGB Wireless تضع معيارًا جديدًا لصوت سماعات الرأس للألعاب والراحة والتنوع.

تم تصميم VIRTUOSO RGB Wireless للحصول على جودة صوت أكثر دقة وإثارة للإعجاب والتي قدمتها CORSAIR في سماعة ألعاب. بفضل زوج من برامج تشغيل الصوت النيوديميوم عالية الكثافة مقاس 50 مم ، والتي تمت مطابقتها يدويًا في حدود +/- 1 ديسيبل من التسامح للحصول على أداء استثنائي ، تفتخر VIRTUOSO RGB Wireless بمضاعفة نطاق تردد سماعات الألعاب النموذجية عند تردد 20Hz – 40.000 هرتز. يسمح هذا بإعادة إنتاج الصوت بشكل مفصل ودقيق للغاية ، بدءًا من الهاوية العميقة للخزانات الموجودة في المسافة إلى أنين محركات الطائرات النفاثة التي تطير فوقها ، وكل شيء بينهما.

بطبيعة الحال ، فإن الاستماع إلى زملائك في الفريق أمر بالغ الأهمية ، ولكن التأكد من سماع مكالماتك بوضوح أمر بالغ الأهمية. لهذا السبب يتميز VIRTUOSO RGB Wireless بميكروفون قابل للفصل متعدد الاتجاهات مع استجابة تردد تصل إلى 10،000 هرتز ، وهو ما يقرب من ضعف مجموعة سماعات الألعاب اللاسلكية النموذجية. تلتقط VIRTUOSO RGB Wireless ، التي تم اختبارها بشكل شامل ومعتمدة من قبل Discord ، المزيد من صوتك ، كما توفرها كما تسمعها ، من أجل التواصل الواضح والصوت الرائع.

بينما تقتصر سماعات الرأس التقليدية على نوع اتصال واحد ، فإن VIRTUOSO RGB Wireless توفر ثلاث طرق مختلفة للاتصال بمجموعة متنوعة من المصادر ، مهما كنت تلعب أو تستمع. اتصل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام تقنية SLIPSTREAM WIRELESS للحصول على إشارة فائقة السرعة لا تتزعزع ، مما يتيح لك اللعب بدون ربط تام من أي مكان في الغرفة بنطاق يصل إلى 60 قدمًا. للحصول على جودة صوت قصوى ، قم بتوصيله عبر USB لتمكين كل من الصوت عالي الدقة 24 بت / 96 كيلو هرتز والصوت المحيطي الغامر 7.1. أخيرًا ، يضمن موصل عالمي بأربعة أعمدة 3.5 مم التوافق مع أكبر مجموعة من الأجهزة ، بدءًا من DACs ومشغلات الصوت ووحدات التحكم والأجهزة المحمولة.

إن تصميمها المصنوع من الألومنيوم خفيف الوزن يعني أن VIRTUOSO RGB Wireless يمكنها أن تجلس بشكل مريح على رأسك لساعات في المرة الواحدة ، في حين أن التوسيد الناعم لسادات أذن رغوة الذاكرة الفخمة يخلق تجربة استماع فاخرة للألعاب أو البث أو الوسائط. توفر البطارية المدمجة عمرًا يصل إلى 20 ساعة من عمر البطارية اللاسلكية ، مدعومة بوظيفة التنبيه الذكي القائمة على التسارع والتي تحافظ على الطاقة عند إيقاف تشغيل سماعة الرأس ، وتقوم تلقائيًا بتشغيلها عند التقاطها احتياطيًا.

عند الاتصال عبر USB أو SLIPSTREAM WIRELESS ، يستفيد VIRTUOSO RGB Wireless من قوة برنامج CORSAIR iCUE ، مما يتيح لك التحكم الكامل في صوت وإضاءة سماعات الرأس. اختر من بين مجموعة من ملفات تعريف الصوت التي تم ضبطها مسبقًا أو قم بضبط إعدادات المعادل بدقة وفقًا لمواصفاتك الدقيقة. قم بتخصيص إضاءة RGB المدمجة بألوان شبه لا حدود لها وتأثيرات ديناميكية ، متزامنة مع جميع الأجهزة المتوافقة مع iCUE لعروض الإضاءة على مستوى النظام.

في حين أن VIRTUOSO RGB Wireless القياسية تضع بالفعل شريطًا جديدًا لسماعات الألعاب ، إلا أن طراز SE يزيدها أكثر مع العديد من التحسينات. يتميز VIRTUOSO RGB Wireless SE بعنصر ميكروفون أكبر حجمه 9.5 مم للحصول على وضوح صوتي أفضل وانتقاء. يبرز تقليم إضافي من الألومنيوم في جميع أنحاء سماعة الرأس بشكل مثالي لونه جونميتال رائع ، في حين أن الثقوب الدقيقة الدقيقة على أكواب الأذن الألومنيوم تسمح لإضاءة RGB الخاصة بها بالتألق أو التلاشي للحصول على مظهر سلس. أخيرًا ، يشتمل طراز SE على حقيبة تخزين مبطنة ومخيطة ومختومة بقفل مغناطيسي.

سواء كنت تتولى القيادة في أرض المعركة أو تستمع إلى ألبومك المفضل ، توفر VIRTUOSO RGB Wireless صوتًا مذهلاً ووضوح لا تشوبه شائبة.