شركة Corsair تعلن عن توافق منتجاتها مع اجهزة XBOX One من ملحقات الالعاب

أعلنت اليوم شركة CORSAIR عن التوافق مع Microsoft® Xbox One للوحات المفاتيح والفئران السلكية واللاسلكية من CORSAIR ، بعد إعلان مايكروسوفت مؤخراً عن دعم موسع للأجهزة الطرفية وحدة التحكم. الآن ، يمكن للاعبين الاستفادة من الأجهزة الطرفية للألعاب الحائزة على جائزة CORSAIR لتشغيل لوحة المفاتيح والألعاب التي تدعم الماوس على نظام أساسي جديد بالكامل – Xbox One.

مع توافق وحدة التحكم الجديدة مع لوحات المفاتيح والفئران ، يمكن للمطورين الآن اختيار إضافة دعم لهذه الأجهزة إلى ألعابهم. أول عناوين ألعاب Xbox One المعلنة لتلقي الدعم المحيطي تشمل Fortnite و Warframe و Minecraft ، مع العديد من الألعاب المخططة للتوافق في المستقبل. تركز Microsoft على العمل مع المطورين للتأكد من أن هذه الألعاب ممتعة وعادلة ومتوازنة بشكل صحيح بغض النظر عن كيفية قرار اللاعبين بالتحكم فيها.

تفخر CORSAIR بأنها أحدث شريك لأجهزة الكمبيوتر المرخص لـ Xbox ، كما أنها متحمس لأن فريق Xbox One قد فتح الدعم للوحات المفاتيح والفئران. يتمتع لاعبو Xbox One الآن تحت تصرفهم بنفس الدقة والموثوقية التي يتمتع بها لاعبو PC من أجهزة CORSAIR الطرفية منذ سنوات. تعمل CORSAIR على ضمان تجربة رائعة على Xbox One وتتطلع إلى التعاون مع فريق Xbox لتقديم المزيد من الأجهزة الطرفية المتوافقة في المستقبل.

بالإضافة إلى الشراكة مع فريق Xbox ، تلتزم CORSAIR بالعمل بشكل وثيق مع Microsoft في العديد من المبادرات الأخرى بما في ذلك Mixer ، خدمة بث Livarreaming التفاعلية من الجيل التالي من Microsoft. من خلال Elgato ، العلامة التجارية الفرعية لـ CORSAIR لمنشئي المحتوى ، سيتم تمكين مذيعي Mixer لتحسين مجاريهم من خلال التكامل مع Elgato Stream Deck القوي والمتعدد الاستخدامات ، جنبًا إلى جنب مع المبادرات المثيرة الأخرى قيد التطوير حاليًا.