النسخة التجريبية من لعبة Battlefield V ستصدر فى الاول من سبتمبر

لقد أغلقت Battlefield V Closed Alpha مؤخرًا ، وقام المطور DICE بمشاركة النتائج التي توصلوا إليها وملاحظات المستخدمين التي سيبنون عليها للإصدار التالي من اللعبة. في الوقت نفسه ، أكدوا أن الاختبار التجريبي المفتوح لـ Battlefield V سيتم نشره في أوائل شهر سبتمبر

وللتذكير ، سيتم إطلاق Battlefield V في 19 أكتوبر على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation 4 و Xbox One

استعادة العيش

لدى Battlefield V نظام إحياء راقي مقارنة بالألعاب السابقة. بعد ألفا ، سنقوم بتعديل كل من الإنعاش الطبي وإحياء الصديق. سيشعر بشكل عام بأننا أقل شبهاً وسنعمل على إصلاح بعض التأخيرات – على سبيل المثال عندما تكون قد انتهيت من الانتعاش ولم يكن بإمكانك الانتقال لثانية كاملة. لقد نجحنا بالفعل في إحياء رفيق الزملاء بمعدل 2.5 ثانية أسرع وسنعمل أيضًا على تقييم ما إذا كنا بحاجة إلى ضبط عملية الإنعاش الطبي وفقًا لذلك. نحن ندرك أيضًا أنه قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتمكن أي لاعب من بدء عملية إحياء وأن رمز الإحياء كان يتأخر. نحن نعمل بنشاط على هذه القضية

الذخيرة

عندما يتعلق الأمر بالذخيرة ، رأينا أن اللاعبين بشكل عام أحبوا حرب الاستنزاف وأن يكون لديهم عدد محدود من الرصاصات عند الانتشار. سوف نقوم بتعديل هذه الأرقام قليلاً لبعض الأسلحة للحصول على توازن مثالي. هناك عوامل أخرى تؤثر على توافر الذخيرة أيضًا. على سبيل المثال ، فإن احتمال حدوث نهب انخفض عن الذخيرة من اللاعبين القتلى يستفيد من دروس معينة أكثر من غيرها ، وسنحتاج إلى تعديل الرصيد وفقًا لذلك

التعزيزات

في The Closed Alpha ، أعطيتك الفرصة لاستدعاء اثنين من العديد من تعزيزات فرقة Battlefield V: و Churchill Crocodile Tank و V-1 Rocket. استمتع اللاعبون بهذه الأسلحة القوية ، لكن بعض الجوانب سيتم تعديلها. على سبيل المثال ، كان من السهل جدًا تقوية V-1 Rocket in Conquest ، وعلى الرغم من أنه من المفترض أن تتصادم المباريات مع هذه التعزيزات في نهاية المباراة ، فسوف نعدلها. وعلاوة على ذلك ، يجري التحقيق في تفاصيل مثل دائرة نصف قطرها الانفجار وكيفية التحذير منها (وربما محتمل) الصاروخ V-1

الوقت اللازم للقتل (TTK)

عندما يتعلق الأمر بـ Time to Kill أو TTK ، فقد رأينا بعض التعليقات الاستقطابية حيث شعر بعض اللاعبين بأنهم يتعرضون للقتل بسرعة كبيرة عند مواجهة الأعداء ، بينما شعر الآخرون أن TTK كان على حق. هذا شيء سنحافظ على التغيير والتبديل.

تجدر الإشارة إلى أن TTK لا يحدد فقط مدى قوة الأسلحة. على سبيل المثال ، يتعلق الأمر أيضًا بالسرعة التي تسمح بها اللعبة بالتفاعل مع إطلاقها. نحن ننظر إلى مدى السرعة التي يمكنك بها تقييم التهديد وفهم من أين تأتي النار. سيتيح لك التواصل الجيد على نيران العدو أن تقاتل وتستمر لفترة أطول. نحن أيضًا بصدد ضبط مقدار اهتزاز الكاميرا الذي يحدث عندما تضغط. إذا لم تكن هذه التعديلات كافية ، فسننظر في تعديل الضرر الذي يلحق بالأسلحة.

تشمل العوامل الأخرى التي تؤثر على TTK (أو “وقت الوفاة” في هذه الحالة) وضع اللعبة الذي تستخدمه. إذا كنت تدافع عن قطاع في الاختراق ، فستواجه في كثير من الأحيان حريقًا من اتجاه واحد. إن الدفاع عن نفس المنطقة في Conquest سيعرض التهديدات من اتجاهات مختلفة ، لكن من ناحية أخرى ، هذا هو الوضع الذي يقل احتمال تعرضك لعدد أكبر من الأشخاص الذين يهاجمونك في وقت واحد. سيكون من الضروري تعديل رؤية اللاعبين الآخرين ، ونظام الإكتشاف الجديد ، والمتغيرات الأخرى للحصول على TTK الذي نشعر بأننا والمجتمع سعداء به. أخيرًا ، كنصيحة عامة: مراقبة المزيد ، فإن اختيارك للمشاركين واللعب كفريق سيبقيك دائمًا على قيد الحياة لمدة أطول!

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com