أخبار الهاردوير

شركة ADATA تكشف عن منتجات جديد خلال CES 2019 ابتكار المستقبل

أحدث محركات الأقراص الصلبة من ADATA ووحدات الذاكرة وملحقات الألعاب ستعرض في لاس فيجاس

تعلن اليوم ADATA أنها ستكون في لاس فيغاس خلال معرض CES هذا العام لعرض منتجات جديدة ومثيرة للاعبين ومحبي سرعة الكمبيوتر ومحبي الكمبيوترات والمستخدمين بشكل عام. تحت عنوان “ابتكار المستقبل” ، ستقدم “ADATA” أحدث أجهزتها بما في ذلك محركات الأقراص الصلبة (SSD) ووحدات الذاكرة وملحقات الألعاب. ستعرض شركة ADATA منتجاتها من 9 إلى 12 يناير 2019 ، بما في ذلك:

XPG GAMMIX S11 Pro & SX8200 Pro SSDs

توفر شرائح NAND Flash 3D المتطورة ، XPG GAMMIX S11 Pro M.2 2280 SSDs سعة تخزين أعلى تصل إلى 2 تيرابايت ، في حين يوفر أيضًا كفاءة أعلى وموثوقية متينة وكميات توتالية عالية (TBW). من خلال استخدام واجهة PCIe Gen3x4 فائقة السرعة مع دعم NVMe 1.3 وتخزين SLC الذكي ومخزن ذاكرة التخزين المؤقت DRAM ، تعمل محركات أقراص SSD على تسريع سرعة القراءة / الكتابة حتى 3500/30000 ميجابايت / ثانية وتفوق ساتا SSDs بهامش عريض وتوصيل عشوائي أداء يصل إلى 390K / 380K IOPS.
يعتبر SX8200 Pro M.2 2280 SSD أسرع SSD في XPG حتى الآن. يتميز بواجهة PCIe Gen3x4 فائقة السرعة والتي توفر سرعات قراءة / كتابة تبلغ 3500/3000 ميجابايت / ثانية ، أسرع بشكل كبير من محركات أقراص SATA الصلبة. بدعم من NVMe 1.3 ، يقدم جهاز SX8200 Pro أداءً ممتازًا للقراءة / الكتابة العشوائية لـ IOPS 390K / 380K. مع التخزين المؤقت SLC والمخزن المؤقت DRAM و حماية البيانات من نهاية إلى نهاية (E2E) ورمز التحقق من تكافؤ الكثافة المنخفضة (LDPC) تصحيح تقنية التعليمات البرمجية ، فإنه يحتفظ بسرعات عالية وتكامل البيانات ، حتى أثناء التطبيقات المكثفة مثل مثل الألعاب ، وتقديم ، ورفع تردد التشغيل.

ADATA SE800 External SSD

مزود بأحدث واجهة Gen 2 من النوع C ، يحقق الطراز ADATA SE800 مستوى جديدًا من السرعة لمحركات الأقراص الصلبة الخارجية من النوع C. سرعات القراءة والكتابة SE800 الرياضية تصل إلى 1000 ميجابايت / ثانية ، مما يجعلها أسرع مرتين من منافذ SSD الخارجية من النوع C المتنافسة في السوق. يدعم SSD مجموعة من الأجهزة ، بما في ذلك أجهزة Android و Mac OS و Windows.

XPG SPECTRIX RGB D80 Memory

سوف تظهر وحدة الذاكرة XPG SPECTRIX D80 DDR4 في لاس فيغاس. حققت شركة ADATA سرعة قياسية مع الوحدة عن طريق رفع تردد التشغيل إلى 4933 ميجاهرتز ، وهو رقم قياسي جديد لوحدة ذاكرة ذات إنتاج كبير ، مع اللوحة الأم MSI Z390I في تكوين مبرد بالهواء. إن SPECTRIX D80 هي أول ذاكرة RGB DDR4 في العالم مع نظام تبريد هجين وتتميز بوجود خافض حرارة ألومنيوم ، مواد موصلة حراريًا على PCB ، ومبرد حرارة سائل.

New XPG SPECTRIX Memory and SSD

كما ستقوم “ADATA” بعرض منتجين جديدين من منتجات XPG SPECTRIX RGB ، بما في ذلك وحدة ذاكرة DDR4 جديدة و M.2 SSD. تتميز وحدة الذاكرة SPECTRIX الجديدة بتصميم إضاءة RGB خاص بالملكية والذي يشمل جزءًا أكثر أهمية من المساحة السطحية للوحدة ويمتد إلى جانبيها ، مما يوفر إضافة مذهلة أكثر بصرية لأي بناء. أيضا ، سيتم عرض SSD للألعاب SSD. يقوم SSD الجديد بتنفيذ واجهة PCIe Gen3x4 ويوفر سرعات قراءة / كتابة تصل إلى 3500/3000 ميجابايت / ثانية. والأكثر من ذلك ، أن محرك الأقراص المحمول (SSD) مزود بمصابيح LED مدمجة مباشرة في الوحدة ، مما يلغي الحاجة إلى توصيلات إضافية لتشغيل الإضاءة.

XPG EMIX H30 SE Gaming Headset

وجود الوعي الطرفي هو مفتاح الفوز في ساحة المعركة. بدونها ، سيحصل خصومك على اليد العليا ويؤمنون لك عندما لا تتوقعها. يساعد EMIX H30 SE على رفع مستوى المقاييس لصالح المستخدم من خلال صوت محيطي افتراضي 7.1 ، والذي يسمح لهم بالاستماع إلى أصدقائهم وأعدائهم على حد سواء ، سواء أمامهم أو خلفهم ، بحيث لا يتم ضبطهم على الإطلاق. توفر أربعة أوضاع مساوية – للألعاب والأفلام والصوت والموسيقى – صوتًا محسنًا ظاهريًا لسيناريوهات الاستخدام المختلفة.

New XPG Mechanical Gaming Keyboard

خلال CES 2019 ، ستعرض ADATA لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية الجديدة للاعبين الجادين. تتميز لوحة المفاتيح بمفاتيح Cherry MX Green التي تقدم تجربة ضغطة متوسطة متينة ومضغوطة من أجل أولئك الذين يقدّرون ردود الفعل اللمسية الممتازة. والأكثر من ذلك ، تم تصميم لوحة المفاتيح لتدوم لمدة تصل إلى 50 مليون ضغطة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تشغيل 18 وضعًا للإضاءة ، والتي يمكن تغييرها بنقرة واحدة ، لتقديم مجموعة متنوعة من التأثيرات لتتناسب مع أنواع الألعاب والموسيقى المختلفة. عند الدمج مع ماوس الألعاب XPG M20 ، والذي يتميز أيضًا بتأثيرات الإضاءة ، سيستمتع اللاعبين ببيئة محسنة للألعاب الرائعة.

ADATA HC770 External HDD

وأخيرًا وليس آخرًا ، ستعرض ADATA أيضًا محرك الأقراص الصلبة الخارجي الجديد HC770 ، والذي يجمع بين الوظائف والسمات. تم تزويد 16.8 مليون لون بإضاءة RGB لتوفير طريقة رائعة للحفاظ على الذكريات والبيانات

About the author

Ahmed