أخبار الهاردوير

تعلن ADATA أنها ستعرض أحدث منتجاتها في 2019 Flash Memory Summit

يسر ADATA أن نعلن أنها ستكون في 2019 Flash Memory Summit معرض رقم 714 ، وهي واحدة من أهم معارض الذاكرة والتخزين في جميع أنحاء العالم. من المقرر عقد هذا الحدث في الفترة من 6-8 أغسطس 2019 في مركز سانتا كلارا للمؤتمرات في سانتا كلارا ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. في المعرض ، ستعرض ADATA أحدث تشكيلة لها من محركات الأقراص الصلبة SLC و MLC و 3D NAND ذات الحالة الصلبة (SSD) بالإضافة إلى وحدات PCIe SSDs الجديدة ووحدات ذاكرة DDR4 2666 تلبي احتياجات الأداء وحماية البيانات للعملاء المشاركين في إنترنت الأشياء والاتصالات 5G. بالإضافة إلى ذلك ، ستشارك ADATA أيضًا في المنتديات في المعرض ، يومي 6 و 7 أغسطس ، لمناقشة كيفية التخفيف من نقاط الضعف في Opal 2.0 و SED SSDs ، فضلاً عن منهجية اختبار الأداء في ADATA.

أمان عالي الأداء وأمن البيانات لـعصر 5G

مع ظهور تطبيقات 5G و IoT و AI والحوسبة السحابية ، يبحث العملاء عن حلول تخزين آمنة وموثوقة توفر أداء عاليًا وقدرات أكبر. في مؤتمر Flash Memory Summit ، ستعرض ADATA أحدث منتجات PCIe ، وهي IMD2P33E8 M.2 2280 SSD وبطاقة الذاكرة ICFP301 CFexpress Type B من الجيل التالي. يوفر SSD IM2P33E8 PCIe Gen3x4 M.2 2280 سرعات قراءة / كتابة تصل إلى 3.5 / 3.2 جيجابايت في الثانية ، مما يسمح لها بمعالجة كميات كبيرة من البيانات بكفاءة. تم تصميم بطاقة الذاكرة ICFP301 CFexpress Type B من ناحية أخرى لمعالجة الصور بدقة 8K و 4K عالية الدقة. يتوافق مع مواصفات CFA و NVMe وسرعات نقل الرياضة التي تصل إلى 1700/1200 ميجابايت في الثانية ، وهو ما يصل إلى 4 مرات أسرع من بطاقات SD و CFast القياسية.

لأولئك الذين يبحثون عن أمان وإمكانية إدارة ممتازة ، ستعرض ADATA أحدث محرّكات SSD من فئة المؤسسات ، بما في ذلك SED SR1100E بحجم 2.5 بوصة و IED1USEC القائم على EDSFF E1.S. يتوافق SR1100E مع معيار التشفير FIPS 140-2 ويدعم LDPC تقنية تصحيح الأخطاء من ECC لأجهزة الكمبيوتر ومراكز البيانات الصناعية. يدعم IED1USEC عددًا من الوظائف العملية التي لا غنى عنها للخوادم ، مثل التوصيل الساخن وحماية فقدان الطاقة.

المزيد من القدرات ، تعزيز المتانة

بالإضافة إلى أولئك الذين يسعون للحصول على أداء فائق وأمن فعال للبيانات ، تعرض ADATA أيضًا منتجات توفر قدرات أكبر ومتانة أفضل. في وقت سابق من هذا الصيف ، أعلنت ADATA أنها رفعت درجة التحمل لمحركات الحالة الصلبة 3D TLC عالية الجودة إلى دورات 3K P / E ، مما يجعلها قادرة على التحمل والموثوقية والاستقرار حتى تتساوى مع SSD 2D MLC. لمزيد من الموثوقية وفعالية التكلفة المحسّنة ، تطبق ADATA تقنية A + SLC الخاصة بها. يستخدم البرنامج الثابت NAND Flash المخصص مع خوارزمية الفرز A + لمضاهاة أداء SLC على MLC Flash. A + SLC موثوق للغاية ، ويوفر تكاملًا ممتازًا للبيانات ، ويوفر توازنًا رائعًا في التكلفة / الأداء.

المقاومة للحرارة على نطاق واسع ومكافحة التأكسد

في ظل تدهور الظروف البيئية ، يستعد التطبيق الصناعي والأجهزة ذات الصلة لمواجهة تهديدات متزايدة ، بما في ذلك التلوث والرطوبة والتآكل ودرجات الحرارة القصوى. قامت أداتا بتطبيق تقنية مضادة للكبريت للعديد من منتجات التخزين الصناعية الخاصة بها لمواجهة الآثار الضارة لتراكم كبريتيد الفضة. يمكن أن تعمل المنتجات أيضًا على النحو الأمثل في مجموعة واسعة من درجات الحرارة ، من -40 درجة مئوية إلى 85 درجة مئوية. تخضع المنتجات لاختبارات الكبريت والموثوقية ، والتي تعرض المكونات لبيئة عالية الكبريت ودرجة الحرارة العالية والرطوبة العالية لتأكيد امتثالها لمواصفات ASTM B809-95. ما هو أكثر من ذلك ، يستخدم ADATA Conformal Coating ، وهو فيلم بوليمر مصمم لتغطية مجموعة متنوعة من المكونات الإلكترونية على مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور. إنها بمثابة طبقة دفاعية لمركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، حيث تحمي المكونات الإلكترونية من السوائل والغبار وغيرها من الملوثات التي يمكن أن تسبب التآكل أو الدوران القصير.

عن ADATA

تعد ADATA Technology ثاني أكبر مورد لبرامج ذاكرة DRAM في العالم ، وهي تحتل المرتبة الأولى بين أفضل 20 علامة تجارية عالمية من تايوان ، وتمتلك أكثر من 500 براءة اختراع متعلقة بالذاكرة. تشمل خطوط الإنتاج الرئيسية لـ ADATA وحدات الذاكرة ومحركات أقراص USB المحمولة وبطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص الصلبة ومحركات الأقراص الصلبة المحمولة. مع التزامها بتقديم الابتكار والجودة والأداء ، حصلت منتجات ADATA على جوائز دولية وحصلت على جوائز ، بما في ذلك iF Design ، و Red Dot Design ، و CES Innovation ، و Good Design ، و COMPUTEX Best Choice ، و Taiwan Excellence. الطائر الطنان هو التميمة العلامة التجارية ADATA ، ويمثل خفة الحركة للشركة للابتكار وتحسين حياة الناس من خلال التكنولوجيا.