أخبار الهاردوير

اطلقت ADATA المترجم الصوتى TC500 AI Voice Translator

يسر ADATA أن تعلن عن مترجم صوت ADATA TC500 AI. يعد TC500 ، الذي يدعم أكثر من 100 لغة ، وعاملاً مضغوطًا وخفيف الوزن ، واتصال eSIM ، أداةً رائعة للمسافرين الذين يتطلعون إلى السفر حول العالم بثقة أكبر

تم تصميم TC500 لمساعدة المستخدمين على السفر حول العالم دون قلق. دعم أكثر من 100 لغة ، ودمج 20 محرك ترجمة ، ومع الوصول إلى الخوادم في جميع أنحاء العالم ، سوف يجتاز السياح والمسافرين من رجال الأعمال الكوكب كما لم يحدث من قبل. لا توجد أزرار متعددة للتلاعب بها على TC500. بنقرة واحدة وعلى زر هو كل المستخدمين بحاجة إلى ترجمة محادثة بسلاسة. مزودًا بتقنية الحد من الضوضاء ، يعمل جهاز TC500 على التخلص من الأخطاء في الترجمة المزعجة أو التي يحتمل أن تكون محرجة من خلال تصفية الضوضاء المحيطة ويمكنه سماع المستخدمين بوضوح من مسافة مترين.

تتميز شاشة TC500 بشاشة 3.1 بوصة وعامل شكل خفيف الوزن 115 جرام ، وهي مصممة للسفر مع المستخدمين بسهولة ، في حقيبة أو جيب. كما ستتمكن من مواكبة المستخدمين من حيث القدرة على التحمل مع بطارية مدمجة تبلغ 2200 مللي أمبير في الساعة. من أجل الاتصال أثناء التنقل ، ليس لدى المستخدمين خيار استخدام بطاقة SIM أو WiFi فقط ، ولكن eSIM للتمتع بالاتصال دون بطاقة SIM مادية أو الاعتماد على الشبكة اللاسلكية لشخص آخر. علاوة على ذلك ، يتضاعف جهاز TC500 أيضًا كنقطة اتصال محمولة يمكنها دعم خمسة أجهزة في المرة الواحدة.
عند شراء TC500 ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بفترة وصول عالمية إلى شبكة eSIM (لوظائف الترجمة فقط) ، والتي يمكن أن توفر للمستخدمين ما يصل إلى 3000 دولار من رسوم التجوال.
قد يختلف توفر الدقيق لـ TC500 حسب المنطقة. لمعرفة مدى توفر الغرف والأسعار في أسواق محددة ، يرجى الاتصال بأقرب مكتب أو موزع تابع لـ ADATA عبر www.adata.com.