الأجهزة المحمولة والهواتف والتصوير

تعلن ADATA عن أطلاق بطاقات الذاكرة microSDXC/SDHC UHS-I عالية التحمل  

يسر ADATA أن تعلن عن بطاقات الذاكرة عالية التحمل microSDXC / SDHC UHS-I. و تعد بطاقات ADATA Premier Pro microSDXC / SDHC UHS-I بطاقات ذاكرة عالية التحمل فئة 30 (V30) عالية التحمل ، وهي مصممة خصيصًا للتسجيل المستمر وإعادة التسجيل المستمر. إنها مثالية لأجهزة dashcams وأنظمة المراقبة وأي تطبيق آخر يتطلب قدرة على التحمل للتسجيل بدون توقف. والأكثر من ذلك ، أنه مع تصنيف أداء التطبيق من الدرجة الثانية (A2) ، يمكنهم تزويد المستخدمين بتجربة تطبيق أسرع وأكثر سلاسة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم التعامل مع البيئات القاسية من خلال الإنشاءات المقاومة للماء والصدمات والمقاومة للأشعة السينية.

مصنوعة للتعامل مع الآلاف من ساعات التسجيل

تم تصميم بطاقات Premier Pro microSDXC / SDHC UHS-I المصممة لرقائق NAND Flash عالية الجودة لتحمل ما يصل إلى 40،000 ساعة من تسجيل الفيديو عالي الدقة. سواء أكان الحاجز على كاميرا dashcam أو حادثة على CCTV أو فيديو منزلي على كاميرا فيديو ، يمكن للمستخدمين أن يرتاحوا جميعًا.

حماية شاملة

باستخدام تقنية تصحيح الأخطاء البرمجية ، يمكن لهذه البطاقات اكتشاف وإصلاح مجموعة واسعة من أخطاء البيانات. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أيضًا مقاومة للماء (يمكنها الصمود تحت الغمر العرضي في متر واحد من الماء لمدة 30 دقيقة) ، مقاومة للصدمات ، ومقاومة للأشعة السينية (تلبي معيار ISO7816-1) ، واقية من الاستاتيك (اجتازت الاختبارات الثابتة EMC IEC61000-4-2 ) ، ومقاومة درجات الحرارة القصوى (-25 درجة مئوية إلى 85 درجة مئوية).
بفضل السعات التي تتراوح من 32 جيجابايت إلى 256 جيجابايت ، تُسهل بطاقات الذاكرة ADATA Premier Pro microSDXC / SDHC UHS-I تخزين آلاف الصور وعشرات ساعات من أفلام Full HD على الهواتف المحمولة أو أجهزة dashcam أو أنظمة المراقبة. والأكثر من ذلك ، أن بطاقات أداء التطبيق من الفئة 2 (A2) يمكنها تشغيل وإطلاق تطبيقات الجوال بشكل أسرع لتجربة أكثر سلاسة.