أخبار الهاردوير

الأول فى العالم مزود بأضاءة RGB تعلن ADATA عن القرص الصلب الخارجي HD770G

يسر ADATA أن تعلن عن القرص الصلب الخارجي المتين ADATA HD770G ، وهو الأول من نوعه في العالم مع إضاءة RGB. مع HD770G ، لا يمكن للمستخدمين تخزين جميع ألعابهم وبياناتهم فحسب ، بل يمكنهم تخزينها بأناقة. والأكثر من ذلك ، أن HD770G يتجاوز معيار IP68 مما يعني أنه مقاوم للماء والغبار ، فضلاً عن أنه مقاوم للصدمات من خلال هيكله القوي ثلاثي الطبقات.

ألعاب مخزنة مع الذوق الرائع

يتميز الطراز HD770G بتصميم لا مثيل له في أي محرك أقراص صلبة خارجي آخر بفضل حوافه الملموسة المميزة وشريحتين RGB على شكل شعاع ضوئي ستظهران على الذوق الشخصي للمستخدمين. ما هو أكثر من ذلك ، بين الشريطين الضوءين هو قطعة مركزية تتميز بنمط مثقب يأتي إلى الحياة مع إضاءة RGB. مع سعة تخزين كبيرة ، يمكن للمستخدمين حمل جميع ألعابهم أو إضافة مساحة تخزين محدودة على وحدة التحكم PS4 أو Xbox الخاصة بهم. ليس فقط HD770G رائعًا لألعاب الكونسول ، ولكنه أيضًا مثالي لألعاب الكمبيوتر الشخصي أيضًا.

قوى من الداخل والخارج

توفر HD770G الحماية القصوى ضد الغبار والماء الذي يتجاوز مستوى IP68 الأعلى مستوى. على وجه الخصوص ، HDD مقاوم للماء لدرجة أنه يمكن أن تصمد أمام 120 دقيقة مغمورة في مترين من الماء. على عكس أغطية المنافذ المرهقة الموجودة على محركات الأقراص الصلبة الخارجية الأخرى ، فإن منفذ HD770G الذي يحمل براءة اختراع يغطي المكونات بسهولة لتوفير حماية خالية من المتاعب من الماء. بفضل البنية القوية ثلاثية الطبقات التي تتألف من غلاف سيليكون ممتص للصدمات ، ومخزن مؤقت قوي ، وتثبيت مبطن على القرص الصلب ، يمكن للطراز HD770G التعامل مع الضربات والهبوط بسهولة. في الداخل ، يحافظ تشفير AES 256 بت على حماية كلمة مرور البيانات وبعيدًا عن أعين المتطفلين.
قد يختلف التوافر الدقيق لل HD770G حسب المنطقة. لمعرفة مدى توفر الغرف والأسعار في أسواق محددة ، يرجى الاتصال بأقرب مكتب أو موزع تابع لـ ADATA عبر www.adata.com.